Home»Enseignement»ثانوية المغرب العربي بوجدة تحتفل باليوم العالمي للمدرس

ثانوية المغرب العربي بوجدة تحتفل باليوم العالمي للمدرس

0
Shares
PinterestGoogle+

نوَه الأستاذ مصطفى السبار مدير ثانوية المغرب العربي التقنية التأهيلية بوجدة بجهود كافة هيئة التدريس والإدارة التربوية، مشيرا إلى أهمية العلاقات الإنسانية والأخوية التي ميزت على الدوام هذه المؤسسة، مما ينعكس إيجابا على المردودية والنتائج. و خلال حفل أقامته المؤسسة بمناسبة اليوم العالمي للمدرس مساء الجمعة 12أكتوبر، خص رئيس المؤسسة بالثناء كل الزملاء المحالين على التقاعد وهم:
الأستاذ مومني بنيوسف (رئيس أشغال)، الأستاذ علاوي محمد (الاقتصاد)، الأستاذ مالي محمد (الإدارة)، الأستاذ يباغ محمد (الإدارة)، الأستاذة زروقي خديجة (الإدارة)، الأستاذ حبشي محمد (الصيانة والمخزن)، الأستاذ هواري علي (الصيانة والمخزين)، الأستاذ زروق نور الدين (مادة التربية الإسلامية)، الأستاذة عثماني أمينة (مادة التربية الإسلامية)، الأستاذ انوالي محمد (اللغة الفرنسية)، الأستاذة بوجروف مليكة (مادة اللغة الإنجليزية).
ومن جهته، أشاد ممثل جمعية آباء وأولياء التلاميذ بهذه الثلة من نساء ورجال التعليم الذين تفانوا في الانضباط و أداء الواجب، والذين ستفتقدهم المؤسسة. ثم أعطيت الكلمة لبعض المتقاعدين الذين أثنوا بدورهم على الطاقم الإداري للمؤسسة لحرصه على تغليب النفس الإيجابي وإشاعة أجواء الأخوة و الثقة والألفة بين كل العاملين، وهي ميزة تطبع ثانوية « المغرب العربي » بشهادة جميع الشركاء.
و على هامش هذا التكريم، قام  الأستاذ محمد السباعي بتوقيع كتابه « هواء مدينتي » ، بعدما قدم نبذة عن مضامينه وعن الصورة الإيجابية التي يقدمها للمُدرس من خلال إبراز تضحيات نساء ورجال التعليم و عطائهم المتميز في صمت وهدوء.

عن اللجنة الإعلامية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. إطار في التوجيه
    14/10/2012 at 02:10

    من المكرمين أيضا والذي لم يذكر اسمه ولا نعرف السبب، هناك عكاشة العطواني المفتش في التوجيه التربوي, تحياتي

  2. اللجنة الإعلامية
    15/10/2012 at 10:31

    معذرة للأستاذ عطواني الذي سقط اسمه سهوا

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *