Home»Enseignement»بيان استنكاري بخصوص الاعتداء الذي تعرض له النائب الاقليمي بوجدة

بيان استنكاري بخصوص الاعتداء الذي تعرض له النائب الاقليمي بوجدة

0
Shares
PinterestGoogle+

المملكة المغربية
جمعية التنمية الاجتماعية للموظفين العاملين بالنيابة الإقليمية
وجدة أنكاد

بيان استنكاري

وبعد لقد تلقت جمعية التنمية الاجتماعية للموظفين العاملين بالنيابة الإقليمية بوجدة أنكاد نبأ تعرض السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية للاهانة من طرف أحد أساتذة التعليم الثانوي الإعدادي، وذلك صبيحة يوم فاتح أكتوبر 2012 ، وهي إذ تستنكر هذا التصرف الشنيع المتنافي مع أخلاقيات المهنة تسجل مساندتها التامة ودعمها الكامل للسيد النائب الإقليمي لنيابة وجدة أنكاد.

وجدة في:02/10/2012

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

8 Comments

  1. ناضوري
    03/10/2012 at 20:49

    في الناظور نضم صوتنا إلى صوت الجمعية مستنكرين كل اعتداء يستهدف الأستاذ محمد البور أو إساءة يتعرض لها من أي طرف أو جهة

  2. مهداد
    03/10/2012 at 21:10

    أخي الكريم الأستاذ الفاضل الشريف محمد البور يحفظه الله
    قرأت الآن فقط في موقع وجدةسيتي بيان جمعية موظفي النيابة الذي يفيد بأن أياد حقيرة أرادت أن تمسكم بسوء، ففوجئت لحد الصدمة بالخبر، كيف يحصل معك ذلك؟ ولا نعلم عنكم أو نشهد لكم إلا بسعة الصدر والصبر، والبسمة العريضة التي تملأ وجهكم وتضيئه، فكيف تبلغ الوقاحة والدناءة بموظف ليتجرأ على النيل منكم؟.
    إنكم تمتلكون الحكمة، وتتسلحون بالخبرة والتجربة التي ستمكنكم من التعامل الحكيم مع النازلة، إني واثق من ذلك، كما إني واثق من أن أسرة التعليم بوجدة تضم هذه الفئة الموبوءة، ولكنها تضم أيضا الحكماء والعقلاء الذين سيلقنون المعتدي درسا لن ينساه.
    سيدي محمد، إنكم قامة، لن يطاولها أحد إلا تحطم، فثق في نفسك، فواصل سيرك بنفس العزيمة، ونفس اللطافة، ونفس البسمة العريضة
    اللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ
    أيها الأخ .. المحفوظ بحفظ الله …علِّق القلبَ بالرَّب، فلا دافع للسوء غيره، ولا مانع للبلاء سواه ..وهو كافيك مما يؤذيك،..قال تعالى: {أليس الله بكافٍ عبده؟! ويخوفونك بالذين من دونه ..} ولا إله إلاَّ الله.
    أخانا محمد البور يحفظه الله، نحن معك،، قلوبنا معك،، ألسنتنا تلهج بدعاء الله أن يتولاكم برعايته ويحفظم من كل مكروه، ويجنبكم كل سوء.

  3. أستاذ
    03/10/2012 at 23:14

    حينما يكون النائب متكبرا وسليط اللسان ينتشر الخوف وحينما يكون المسؤول لطيفاتظهر الشجاعة

  4. محمد بيجمن
    03/10/2012 at 23:28

    ابهذه الطريقة يعامل الناس الطيبون ؟؟؟ إن التصرف الذي تصرف به هذه المتهور في حق هرم من أهرام التربية أسدى لمنظومتنا التربوية خدمات جليلة لا ينكرها إلا جاحد او أعمى . السيد محمدالبور معروف بتواضعه الشديد و تفهمه العميق لمشاكل رجال و نساء التربية و التعليمو لا يعرف قيمته إلا من عمل معه عن قرب . لا يسعني في الأخير إلا أن أصف هذا التصرف بأنه تصرف جبـــــــــــــان ,فلو كان المواجه رجل سلطة مصنف في أدنى السلاليم لما تجرأ هذا الشخص على إهانته

  5. مهنة المتاعب
    04/10/2012 at 00:01

    الاهانة والسب والشتم أصبحت أمورا يومية عادية بالنسبة لرجل التعليم. يبقى الخوف من الضرب والجرح الله يستر.

  6. محمد المقدم
    04/10/2012 at 10:51

    أشعر بالحسرة لمثل هذه السلوكيات التي بدأت تنتشر في مجتمعنا,من قلة احترام الصغير للكبير والابن لوالديه والموظف لرئيسه.ولعل ما حصل بنيابة وجدة أنجاد يعتبر مسا بكرامة مسئول كرس جل وقته لاستقبال رجال التعليم رغم انشغالاته, حتى أباء التلاميذ الذين لم يتمكنوا من نقل أبنائهم من هاته المؤسسة الى تلك,يلجئون الى السيد النائب الاقليمي,الذي وضع أجندة بأسمائهم لتلبية طلباتهم…..كما انه تنقل بين جل المؤسسات محاولا تحقيق انطلاقة جيدة للدراسة…..كان جزاؤه تلفظ أحدهم في وجهه بكلمات نابية لا تليق بمسئول فتح مكتبه لكل الطلبات ليقابل بمثل هذه السلوكيات. إلا أنني أقول له كفاك فخرا هذه الشهادات التي أدلى بها بعض المعلقين التي ستبقى في سجلك الذهبي , بعيدا عن مثل هؤلاء المتهورين الذين لا يحسنون إلا التلفظ بما لا يليق,وهم أقلية ولا يستحقون أن نعطيهم أكثر مما يستحقون.ونحن معك في السراء والضراء.

  7. استاذ
    04/10/2012 at 12:50

    كاستاذ اقول يكفي السيد النائب محمد البور هذه الشهادات فهي تغنيه عما سواه وادعو الله ان يهدينا الى السراط المستقيم ، ويتم ما تبقى من مهنة المتاعب بكل خير

  8. التعلابي محمد رئيس جمعية آباء و أولياء تلاميذ الثانوية الاعدادية عثمان جوريو بالنعيمة
    04/10/2012 at 16:30

    لقد تلقينا باستغراب و أسف نبأ تعرض السيد محمد البور النائب الاقليمني بوجدة لاعتداء من طرف أحد الأساتذة ، و من هذا المنبر نشهد شهادة حق بأن السيد المندوب رجل معروف بتواضعه و عمله الدؤوب للرفع من مستوى التعليم بوجدةو ما لاحظته من خلال تعاملنا معه حكمته و صدره الرحب و تفانبه في العمل وبشهادة الجميع لدى أعلن استنكاري لما اقترف هذا الأستاذ في حق السيد المندوب و أعلن تضامني معه و أتمنى ألا تؤتر هذه الحادثة النكراء في نفسية السيد البور المحترم و نتمنى للقضاء أن ينصفه حتى يكون هذا المعتدي عبرة لمن سولت له نفسه استغلال طيبوبة أي مسؤول و التطاول عليه

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *