Home»Enseignement»النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لفجيج ببوعرفة يترأس اجتماعا مع موظفي النيابة

النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لفجيج ببوعرفة يترأس اجتماعا مع موظفي النيابة

0
Shares
PinterestGoogle+

 

الوحدة الإقليمية للاتصال – بلاغ صحفي

ترأس النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية لفجيج السيد : التهامي موسي يوم الثلاثاء 04 شتنبر 2012 اجتماعا مع موظفي النيابة الإقليمية لطرح حزمة توجيهات استعدادا لدخول دراسي واجتاعي موفق.

بعد تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، هنأ النائب الإقليمي الموظفين بمناسبة عيد الفطر السعيد متمنيا للجميع التوفيق والنجاح، كما عبر بالمناسبة عن فخره واعتزازه بالنتائج الإيجابية الكبيرة التي أحرزتها النيابة الإقليمية خلال الموسم الدراسي الماضي منوها بمجهودات طاقم التدريس، والإدارة، لمساهماتهم الفعالة في تدبير وإنجاح العمليات الكبرى للموسم الدراسي 2011-2012.

كما رحب بالوجوه الجديدة التي انضمت حديثا لصفوف العاملين بالنيابة، متمنيا للذين غادروها النجاح في تحمل مسؤولياتهم بمقرات عملهم الجديدة .

الدخول المدرسي لهذا الموسم يأتي في سياق خاص، يقول السيد النائب حيث يتزامن مع الخطاب الملكي السامي لذكرى ثورة الملك والشعب الذي دعا إلى حكامة قطاعية تنبني على التعبئة الإيجابية للطاقات البشرية، والإمكانات المادية، فارتباط التوجيهات الملكية بما يتعين القيام به يجعلنا أمام رؤية ميدانية تصل إلى التأسيس لعلاقة جديدة بين المدرس والمتعلم، وتقترح طرق التدريس الملائمة لطبيعة العصر

كما أكد النائب الإقليمي على ضرورة انخراط كافة الأطر العاملة بالنيابة في إنجاح الدخول المدرسي، عبر الاستعداد الجيد لكافة تفاصيله وفق تدبير زمني فعال يتيح استغلال ساعات العمل بالكيفية المطلوبة، وتوطين للمسؤولية، والحرص على ثقافة الالتزام المهني.

وفي كلمة بالمناسبة أكد السيد عبد الهادي بنرابح رئيس مصلحة الشؤون التربوية على جوهرية التوجيهات والإشارات التي أدلى بها النائب الإقليمي والتي وصفها بأنها واضحة ولاتحتاج إلى تأويل مشيرا إلى أن المواظبة في العمل وإنجاز المهام الموكولة للموظف في وقتها، تعد من أساسيات إنجاح الدخول المدرسي.

الوحدة الإقليمية للاتصال

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. فجيجي
    07/09/2012 at 10:48

    عمل جيد ونتائج سارة الله الموفق للجميع

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *