Home»Enseignement»جرادة : حفل تربوي بمدرسة الوفــاء.‎

جرادة : حفل تربوي بمدرسة الوفــاء.‎

2
Shares
PinterestGoogle+

نظمت مدرسة الوفاء بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء التلاميذ وأوليائهم حفلا تربويا بمناسبة نهاية السنة الدراسية2011/2012، والإحتفاء بالذكرى 13 لعيد العرش المجيد.

حضرالمناسبة السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية ،والسيد باشا المدينة والسيد نائب رئيس المجلس البلدي ذ.لحسن عباسي فضلا عن الطاقم الإداري والتربوي بالمؤسسة، وبعض الفاعلين التربويين  إلى جانب أمهات وآباء وأولياء التلاميذ…

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها على مسامع الحضور إحدى تلميذات مؤسسة الوفاء ، حيث أحال الكلمة الفنان لخضر مجدوبي منشط الحفل من جمعية محترف الجوهرة السوداء للمسرح والسينما بجرادة، على السيد المدير مصطفى العبادي الذي رحب  بالحضور، بالسيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والسيد الباشا والسيد نائب رئيس المجلس البلدي ذ. محمد عباسي ، شاكرا جميع الفعاليات وبالأخص جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ على انخراطها في الفعل التربوي منذ بداية السنة ومنوها بتلامذة المؤسسة النجباء وآساتذتهم.

وبعد الاستماع إلى الأناشيد التربوية ،تم توزيع الجوائز والشواهد التشجيعية على التلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات بمدرسة الوفاء في جو من الفرح والحبور كما خطط له المنسق العام للحفل الأستاذ يحي هورير .

شارك البهلوان أفراح التلاميذ، بتقديم عرض خاص بالبيئة  أمام المتمدرسين وأوليائهم ،حيث تجاوب فلذات اكبادهم  مع ما قدمته فرقة جمعية الاصدقاء للثقافة والفن من جرادة ، من أعمال تربوية تهدف إلى تحسين سلوك المتعلمين تجاه بيئتهم.

وأخيرا تم أخذ صورة تذكارية للمتعلمين مع المؤطرين والمسؤلين . واختتم اللقاء بحفل شاي على  شرف الحضور .

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. youssef
    11/07/2012 at 12:35

    je pense que c’est l’education ideal:on presente le fruit de l’annee

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *