Home»National»النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بجرادة:يوم ترفيهي بماكدونالد وشاطئ السعيدية لفائدة تلامذة مجموعة مدارس الأمل

النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بجرادة:يوم ترفيهي بماكدونالد وشاطئ السعيدية لفائدة تلامذة مجموعة مدارس الأمل

0
Shares
PinterestGoogle+

النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بجرادة:يوم ترفيهي بماكدونالد وشاطئ السعيدية لفائدة تلامذة  مجموعة مدارس الأمل

نظمت النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بجرادة بتنسيق مع « جمعية نور  » التي يرأسها السيد عبد اللطيف بنعزي رحلة مدرسية ترفيهية انطلقت من الوحدات المدرسية لغواط وسيدي لخضر ولمهارش  التابع لمجموعة مدارس الأمل بلعوينات ، وذلك صباح يوم الأحد 10 يونيو 2012، استفاد منها خمسة وأربعون تلميذا (منهم سبعة عشر تلميذة ) في  اتجاه مدينتي وجدة والسعيدية.
وقد أطر الرحلة ثلاثة أساتذة من مجموعة المدارس المذكورة وموظفة بالنيابة الإقليمية بجرادة،تحت إشراف السيد مدير المجموعة المدرسية و بمتابعة شخصية من السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بجرادة.
و حطت الحافلة في بداية الأمر بمدينة وجدة، حيث تم استقبال التلاميذ بمركب )ماك دونالد( ، استفاد التلميذات والتلاميذ في فضائه  بصبيحة ترفيهية  برمجت فيها أنشطة الرسم والتلوين، ولوحات بهلوانية. واختتمت الفترة الصباحية بتناول وجبة غذاء  ، ليلتحق التلاميذ في محطة ثانية بمدينة السعيدية، .إذ وجدوا في استقبالهم بفندق (لوريونتال )أعضاء جمعية نور وقدماء من الفريق الفرنسي للكرة المستطيلة ، وقد تخللت فقرات البرنامج أنشطة السباحة بمسبح الفندق ، كما تخللتها ألعاب وأنشطة متنوعة بشاطئ البحر..
ثم انتقل التلاميذ ،بعد فترة من السباحة المحروسة إلى لعب كرة القدم المصغرة بمشاركة أعضاء الجمعية وتحكيم البطل العالمي السيد بنعزي، لتختتم الفقرة الأخيرة من اليوم بحفل استقبال وتوزيع عدد من الهدايا على مجموع المشاركين .
ورجع التلاميذ من الرحلة إلى مقرات سكناهم مرفقين بمؤطريهم ، حيث تم تسليمهم لذويهم بحضور السيد مدير المجموعة المدرسية ،بمعية السيد مدير مدرسة « إقرأ » للتعليم الخصوصي الذي ساهم في نقل التلاميذ من نقطة انطلاق الحافلة إلى وحداتهم المدرسية.
النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية
مصلحة الشؤون التربوية وتنشيط المؤسسات

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *