Home»Jeunes talents»عصبة الشرق لهواة الطيور تواصل تألقها على مستوى المنافسات الوطنية

عصبة الشرق لهواة الطيور تواصل تألقها على مستوى المنافسات الوطنية

1
Shares
PinterestGoogle+
 

وجدة: محمد الزروقي

تواصل عصبة الشرق لهواة الطيور تألقها على مستوى المنافسات الوطنية، حيث احتلت المرتبة الاولى في اقصائيات نهاية البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة صنف الحسون والهجين التي جرت أطوارها يوم الاحد 15 ابريل الجاري بتازة والتي نظمتها عصبة الشرق لهواة الطيور بشراكة مع الجمعية التازية لهواة الطيور بمشاركة 50 مشارك ينتمون إلى 5 جمعيات تمثل مدن وجدة وسلا ومكناس والناظور وتازة.
هذا وقد عادت المرتبتان الأولى والثانية على التوالي في مسابقة الحسون ليحي زركوحي ومحمد الناصري وهما ينتميان للجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور، في ما عادت المرتبة الثالثة لمزيان الطاهري من الجمعية التازية لهواة الطيور.
أما في مسابقة الهجين، فقد عادت المرتبة الأولى لرابح الشاوشي من الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور، متبوعا بكل من احمد البكاي ويحي  زركوحي وهما ينتميان لنفس الجمعية.
خلال هذه التظاهرة، التي حكم مبارياتها الحكم حسن بنجدي وحضر فعالياتها عبد الرحيم الشاوي وزين الدين هريرة من الجامعة المغربية لعلم الطيور وكذا رئيس المجلس البلدي لتازة، تم تكريم كل من رئيسة جمعية أطفال التوحد ورئيس قسم البيئة بالدرك الملكي لتازة ورئيس جمعية اصدقاء تازة إلى جانب أحد قدماء مربي الطيور المغردة بتازة.
وفي حديث مقتضب لجريدة وجدة سيتي أعرب خالد بضياف رئيس عصبة الشرق لهواة الطيور عن سعادته بهذا التألق على مستوى النتائج، مضيفا بأن هدف العصبة يبقى أولا وقبل كل شيء هو حماية البيئة بالمحافظة على طيورها، شاكرا في ذات الوقت دعم  كل من والي الجهة الشرقية عامل عمالة وجدة أنكاد السيد عبد الفتاح الهومام وكذا الكاتب العام لعمالة وجدة أنكاد السيد الحبيب العلمي.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.