Home»Jeunes talents»نتائج مرضية لعصبة الشرق لهواة الطيور في نهاية البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة

نتائج مرضية لعصبة الشرق لهواة الطيور في نهاية البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة

0
Shares
PinterestGoogle+

نتائج مرضية لعصبة الشرق لهواة الطيور

في نهاية البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة

وجدة: محمد الزروقي

احتضنت مؤخرا مدينة الدار البيضاء نهاية البطولة الوطنية لتبريز الطيور المغردة صنف الحسون والهجين التي نظمتها عصبة الدار البيضاء الكبرى تحت إشراف الجامعة المغربية لعلم الطيور بمشاركة 10 جمعيات متأهلة من أصل 33 ، فيما حكم مسابقات هذه البطولة الحكم الإسباني أنطونيو لونا رئيس مدرسة الحكام بالجامعة الإسبانية لعلم الطيور.
مثل عصبة الشرق لهواة الطيور  في هذه المنافسات كل من الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور وجمعية الريف للحمام الأصيل والطيور المغردة والجمعية التازية لهواة الطيور.
هذا وقد عادت المرتبة الثانية في مسابقة الحسون ليحي زركوحي من الجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور فيما احتل رابح شاوشي من نفس الجمعية المرتبة التاسعة.
أما في مسابقة الهجين فقد اكتفت جمعية الريف للحمام الأصيل والطيور المغردة بالمرتبة السادسة  بفضل خالد لعموري، فيما احتل رابح شاوشي ويحي الرميلي واحمد البكاي المراتب الثامنة والتاسعة والعاشرة على التوالي وهم ينتمون للجمعية الوجدية لأصدقاء الطيور .
تجدر الإشارة إلى أن عصبة الشرق كانت ممثلة في هذه البطولة الوطنية بكل من السادة خالد بضياف رئيس العصبة ،عبد الكريم خلدون، الهواري هيفتي( نتمنى له الشفاء العاجل)، عبد اللطيف عطاف، محمد ناصري، ميمون ناصري، توفيق عجاج، محمد امليح، محمد امسالي، عبد الله زركوحي، يوسف بكبك، رابح شاوشي، احمد البكاي، يحي ارميلي، خالد لعموري و يحي زركوحي.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *