Home»Enseignement»الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي بوجدة تستقبل السنة الهجرية الجديدة 1433هـ بطريقتها الخاصة.

الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي بوجدة تستقبل السنة الهجرية الجديدة 1433هـ بطريقتها الخاصة.

0
Shares
PinterestGoogle+

الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي-وجدة.

160 تلميذا حجوا إلى الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي لاكتشاف الطبق الروحي لاستقبال السنة الهجرية الجديدة 1433 هـ ، حفل روحي شارك فيه تلاميذ و أساتذة تجمعهم العقيدة وكذا حرصهم على الاحتفال بالمناسبات الدينية ، كل هذا في جو احتفالي بهيج.

يدخل هذا الاحتفال في إطار الأنشطة الموازية التي دأبت الثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي تنظيمها كل سنة ، ولعل يوم الجمعة 09 دجنبر 2011 كان موعدا دينيا للاحتفاء ببروز هلال شهر محرم 1433 و كما جرت السنة في المناسبات الدينية، استهل الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم وكذا كلمة افتتاحية لرئيس المؤسسة السيد الحسن بنجاع، وجدير بالذكر أن الحفل ضم مجموعة من العروض و الأنشطة الثقافية و الوصلات الإنشادية ، التي أخرجت التلاميذ من جو الدراسة إلى جو الترفيه عن الذات.

و في حديثنا عن الترفيه، فقد أكد لنا رئيس المؤسسة من خلال تصريح صحفي أنه حريص على ضمان مثل هذه الأنشطة لإخراج التلاميذ من عناء و تعب الدراسة و الامتحانات إلى بستان الاحتفالات التي صمم له مكان في الثانوية.

مبادرة حسنة لقيت استحسانا من طرف الجميع وبالمقارنة مع باقي الثانويات، فالثانوية التأهيلية الشريف الإدريسي لها مكانة عظيمة في التنظيم  نظرا للأطر المتميزة العاملة بها.  

عاش الحضور أمسية فنية لا تنسى في المؤسسة و بالمجان، وسط الحضور التقينا بتلاميذ أصروا على الحضور رغم التزاماتهم الدراسية، ليخلدوا هذه المناسبة العزيزة على قلوبهم، إذن هي تظاهرة روحية و فنية ناجحة بكل المقاييس تساهم في إشعاع الثانوية محليا و جهويا.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *