Home»National»جمعية النبراس تحيي كل من شارك في تكريمها

جمعية النبراس تحيي كل من شارك في تكريمها

0
Shares
PinterestGoogle+

 في اطار فعاليات شهر رمضان المعظم وعلى هامش.دوري التضامن الذي تنظمنه اللجنة الرياضية.لفضاء تكوين وتنشيط النسيج الجمعوي حرص المنظمون والمشاركون وإدارة فضاء النسيج الجمعوي على تكريم جمعية النبراس للثقافة والتنمية على جهودها في مجال التنمية الجهوية والاجتماعية ودورها في الحفاظ على مصداقية العمل الجمعوي وإستقلاليته.
حيث إحتضن فضاء قاعة الانشطة بمقر النسيج الجمعوي يوم الاربعاء 24 غشت 2011 حفلا تكريميا للمشاركين في الدوري والفعاليات الرياضية.
إذ أصبح هذا الدوري عرفا رياضيا رمضانيا ومناسبة جمعوية هامة تؤثت النسيج الجمعوي بوجدة وتعطيه فعالية وبريقا وحضورا أكثر.
ويعتبر تكريم الجمعيات الجادة العاملة في الميدان إضافة نوعية وإلتفاتة تأسيسية لتحديد معايير ومنطلقات عملية وعلمية لتصنيف الجمعيات بالجهة بعيدا عن التصنيفات المزاجية والرسمية والامنية.وغيرها
والجمعية إد تشكر كل من فكر وحرص على تكريمها وإشراكها في هذا العرس الرياضي الجهوي الرمضاني تعتبر عن تقديرها لأعضاء فريق الدعم وإدارة الفضاء واللجنة الرياضية وكل المنظمين ، وتدعوا الجميع الى الاسهام في الارتقاء بالعمل الجمعوي بالجهة ودعم سلوك التطوع والتضامن ووضع معايير وأعراف بناءة بعيدا عن العواطف والحملات الاعلامية التي تساهم احيانا في اختراع واقع جمعوي معكوس.
كماتحرص الجمعية بهده المناسبة على تاكيد دعمها لادارة فضاء النسيج الجمعوي
وجهودها في تطوير الفضاء واصلاحه واستقلاليتة وتمثيليته الحقيقية للفعل الجمعوي الجهة الشرقية.
اننا بهده المناسبة ندعو الى وضع ميثاق جمعوي لتصنيف وتقييم وتتبع عمل الجمعيات ودعم الجادة منهاوالارتقاءبالوضيفة الاجتماعية التربوي والاقتراحية للمشهد الجمعوي.
رمضان كريم —عيد مبارك سعيد وكل عام والمشهد الجمعوي بخير……

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *