Home»Régional»بطلات نادي مولودية وجدة يتألقن في البطولة الوطنية للفول كونطاكت واللايت كونطاكت

بطلات نادي مولودية وجدة يتألقن في البطولة الوطنية للفول كونطاكت واللايت كونطاكت

0
Shares
PinterestGoogle+

 

تألق أبطال وبطلات نادي مولودية وجدة للفول كونطاكت والكيك بوكسينغ في البطولة الوطنية للفول كونطاكت واللايت كونطاكت التي أقيمت بمدينة الرباط  خلال الفترة الممتدة من 8 إلى 10 يوليوز الجاري، حيث تمكنوا من إحراز ست ميداليات ضمنها ذهبيتان بواسطة كل من هاجر هراء (45 كلغ) في منافسات الفول كونطاكت وطلحاوي هشام  (اقل من 69 كلغ) في اللايت كونطاكت، فيما أحرزت كل من جيهان لزعر (أقل من 65 كلغ) ومحمد معروف (وزن 48 كلغ) في مسابقات الفول كونطاكت ونسرين قبلي (أقل من 50  كلغ) في اللايت كونطاكت الميدالية النحاسية، أما زهيرة موسى فقد تمكنت من انتزاع الميدالية الفضية (أقل من 55 كلغ) في اللايت كونطاكت.
وفي حديث لجريدة- الحركة-  أعربت هاجر هراء عن فرحتها وسعادتها بهذه النتيجة مؤكدة على أنها ثمرة عمل جاد ومتواصل داخل النادي تحت قيادة مدربها الإطار محمد اسماعيلي ، متمنية أن تحقق نفس النتائج فيما سيستقبل من منافسات وكل أملها حمل القميص الوطني والدفاع عن ألوانه .

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. عكاشة أبو حفصة
    15/07/2011 at 14:11

    استاذي محمد الزروقي ,انت ايضا دائما متالق . من اين ذلك الغصن من تلك الشجرة.نشجع كل المواهب الرياضية والغير ذلك لكي تمثل المدينة الألفية احسن تمثيل. شكرا على الإحاطة والسلام عليكم

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *