Home»Régional»ولاية امن وجدة تواصل الحرب على ترويج المخدرات وتقوم بحجز حوالي 106 كلغ من الشيرا

ولاية امن وجدة تواصل الحرب على ترويج المخدرات وتقوم بحجز حوالي 106 كلغ من الشيرا

0
Shares
PinterestGoogle+

ولاية أمن وجدة
الخلية الولائية للتواصل
وجدة في 09 ابريل 2018
بلاغ

تمكنت عناصر الدائرة الرابعة للشرطة التابعة لولاية امن وجدة في إطار إحدى العمليات الأمنية النوعية الرامية إلى محاربة الجريمة بشتى أصنافها سيما ما يتعلق بالإتجار الدولي في مخدر الشيرا، يوم الأحد: 08/04/2018 من إيقاف شخص من مواليد سنة 1980 ،على مستوى درب امباصو بحيازة وترويج المخدرات.

عملية التفتيش التي تم إجراؤها في إطار نفس القضية أسفرت عن حجز 106 كيلوغرام من مخدر الشيرا، وهاتفين نقالين.

الموقوف تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. بينما لا تزال الأبحاث جارية والتحريات متواصلة من أجل تحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية و إيقاف بقية المتورطين في هذا النوع من الإجرام الخاص بترويج المخدرات.
هذا وفي عملية اخرى تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة امن بركان، يوم الجمعة 06/04/2018، وذلك استنادا الى معلومات دقيقة من ايقاف شخص من مواليد 1990 متلبسا بحيازة اجزاء ميكانيكية متحصل عليها من سرقة. كما يشتبه تورطه في اقتراف ما يقارب 25 سرقة استهدفت اجزاءا ميكانيكية خاصة بالسيارات بمدينة وجدة.
في سياق البحث ثم حجز 09 اجزاء ميكانيكية { اجهزة انتاج الكهرباء} الى جانب هاتف نقال.
و قد تم احالة المعني بالأمر على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بوجدة و الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لذمة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة من اجل تحديد جميع الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية لإيقاف بقية المتورطين.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *