البطولة الجهوية للعدو الريفي بكرسيف: تنظيم محكم ونتائج في المستوى


    


احتضنت المديرية الاقليمية لكرسيف يوم الاربعاء 30 نونبر2016 مجريات البطولة الجهوية للعدو الريفي المدرسي، وقد أشرف على تنظيم هذا الموعد الرياضي الجهوي الهام  فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية، بشراكة مع عمالة جرسيف و المجلس الإقليمي و جماعة جرسيف ومجلس جهة الشرق وبمساندة مجموعة من المؤسسات الاقتصادية.
حضر هذه التظاهرة  الكبرى التي تزامت مع احتفالات الشعب المغربي بذكرى عيد المسيرة وعيد الاستقلال كل من السيد محمد ديب مدير اكاديمية جهة الشرق الذي كان مرفوقا بالسيد ادريس واحي والمديرون الاقليميون بكل من  الناظور، فكيك، تاوريرت، بركان ،جرادة و الدريوش والسيد الكاتب العام بعمالة كرسيف ورئيس  المجلس الاقليمي ورئيس المجلس الجماعي لجرسيف . وفعاليات مهتمة بالشأن الرياضي المدرسي، إضافة إلى حشد كبير من التلاميذ والتلميذات الذين التأموا على جنبات المطاف الواسع الذي تم اختياره من طرف المشرفين و في مقدمتهم أساتذة التربية البدنية ، ومفتشي المادة  وأعضاء الفرع المحلي والجهوي للجامعة المذكورة. شارك في هذه التظاهرة  348 تلميذ وتلميذة، وتخلل هذا العرس الرياضي الاستماع للنشيد الوطني وكلمة للمدير الاقليمي بالمديرية الاقليمية كرسيف .

وفي اختتام هذا السباق وزع السيد مدير الاكاديمية  والوفد المرافق له الميداليات على التلميذات والتلاميذ الفائزات والفائزين ، كما وزعت كؤوس للمنتخبات التي احرزت المراتب الاولى على الصعيد الجماعي .
يذكر ان هذا العرس الرياضي الجهوي جرى في جو من التنافس الشريف وتكافؤ الفرص بين كل المشاركين ذكورا وإناثا، وقد ساهم التنظيم المحكم والمراقبة الكاملة لمسار الحلبة من طرف لجنة التنظيم في توفير جو مناسب للندية والمشاركة الفعالة دون أن ننسى التشجيعات المتواصلة للجمهور الذي واكب هذه التظاهرة، رغم الظروف المناخية. للإشارة فاختيار المديرية الاقليمية لكرسيف جاء نتيجة لما يزخر به اقليم كرسيف الفتي  – الذي تم ادماجه في جهة الشرق في اطار الجهوية الموسعة – من امكانيات وطاقات في جميع الميادين. وبذلك تكون المديرية الاقليمية بكرسيف قد كسبت الرهان و استحقت العلامة الكاملة بفضل التنظيم المحكم لهذه التظاهرة الجهوية . ويبقى هذا الملتقى الجهوي فرصة للتشجيع وبدل مجهودات مضاعفة استعدادا للبطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي والمزمع تنظيمها ايام 16-17-18 بمدينة اكادير.
مكتب الاتصال بالاكاديمية



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles