Home»Correspondants»ولاية امن وجدة في حرب مفتوحة على مروجي الأقراص المخدرة أكستازي بتوقيف شخصين بحوزتهما 58 الف قرص

ولاية امن وجدة في حرب مفتوحة على مروجي الأقراص المخدرة أكستازي بتوقيف شخصين بحوزتهما 58 الف قرص

0
Shares
PinterestGoogle+

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ــ توصلت وجدة سيتي بنسخة منه ــ  ان  المصلحةالولائية للشرطة القضائية  بمدينة وجدة تمكنت بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، زوال يوم الأربعاء 26 أكتوبر الجاري، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية والثاني يحمل الجنسية الهولندية من أصل مغربي، وذلك لتورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الإكستازي.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز 58.351 قرص من مخدر الإكستازي، فضلا عن سيارتين، إحداهما رباعية الدفع، يشتبه في استعمالها في نقل وتهريب هذا النوع من المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد الشبكة الإجرامية التي ينشطون فيها، ورصد مسالك تهريب هذه الشحنات المخدرة من الخارج، بالإضافة إلى توقيف باقي المتورطين المحتملين في هذه القضية.

وتأتي هذه العملية، في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية من أجل مكافحة ظاهرة الاتجار في المخدرات، لاسيما الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *