قطاع الصناعة التقليدية يتحرك والسيد ادريس بوجوالة يعقد لقاءا موسعا مع الحلاقين


    


في اطار سياسة التواصل والتحاور والتشاور مع جميع الجمعيات والتعاونيات ومقاولات الصناعة التقليدية والمهتمين والباحثين في القطاع وجميع الشركاء ترأس السيد ادريس بوجوالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق لقاءا موسعا مع الحلاقين وذلك مساء الاثنين 19 شتنبر 2016.
في بداية هذا الاجتماع اخذ الكلمة السيد ادريس بوجوالة رئيس غرفة الصناعة التقليدية لجهة الشرق اعطى من خلالها نظرة شاملة عن قطاع الصناعة التقليدية ودوره المتميز والريادي في النسيج الاقتصادي الجهوي والوطني كما انتقل للحديث عن استراتيجية غرفة الصناعة التقليدية الهادفة الى انعاش القطاع وتطويره كذلك يقول السيد الرئيس ابرمت الغرفة اتفاقيات شراكة مع جميع الجماعات الترابية ومجالس الاقاليم والعمالات وانفتحت على محيطها من خلال تواصلها مع جميع الجمعيات و التعاونيات ومقاولات الصناعة التقليدية كما اشار السيد ادريس بوجوالة الى المراسلة التي توصلت بها الغرفة من السيد والي الجهة الشرقية حول القانون الجديد للتعاونيات ومن اجل تنزيله على التعاونيات الحالية ودحوتها لعقد جموعها العامة الاستثنائية وتطبيقه بطبيعة الحال على التعاونيات الجديدة.
بعد هذه المداخلة الموسعة الشاملة للسيد الرئيس فتح باب النقاش امام الحلاقين الحاضرين وقد انصبت تدخلاتهم حول بعض القضايا التي تهمهم مثل : توحيد الاثمنة بالنسبة لجميع الحلاقين احترام المسافة بين محل ومحل اخر التجهيزات التي تقادمت لبعض الصناع التغطية الصحية السكن الاقتصادي والاجتماعي.
ولم تفتهم المناسبة دون ان ينوهوا بحرارة بالمجهوذات المتواصلة باستمرار والتي يقوم بها السيد ادريس بوجوالة بشهادة القاصي والداني من اجل رد الاعتبار لقطاع الصناعة التقليدية. وماهذا اللقاء التواصلي المتميز الذي يعقد اليوم إلا دليل قاطع وواضح على منهجية واعدة بكل خير ورخاء لهذا القطاع والعاملين في حقله



 
 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*