وجدة : والي جهة الشرق يشرف على عدة أنشطة رسمية بمناسبة عيد العرش المجيد


    


قام والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكَاد يوم الخميس 28 يوليوز 2016مرفوقا برئيس مجلس جهة الشرق ورئيس المجلس الإقليمي والمنتخبين المحليين وممثلي المصالح الأمنية والخارجية، بعدة أنشطة تدخل في أطار الاحتفالات بالذكرى السابعة عشر لعيد العرش المجيد، حيث أعطيت الانطلاقة لأشغال توسعة وتقوية الطريق الإقليمية 6025 الرابطة بين سيدي يحي وتويست على مسافة 22 كلم بمبلغ إجمالي وصل 30 مليون درهم.
ثم توجه الوفد الرسمي بعد ذلك إلى جماعة اسلي حيث تم تقديم المشاريع الخاصة بهذه الجماعة والتي تتعلق بإنجاز الطريق الرابطة بين محطة القطار بني وكيل والطريق الوطنية رقم 6، ومشروع تهيئة السوق الأسبوعي. وعلى إثر هذا التقديم أعطى والى جهة الشرق والوفد المرافق له انطلاقة إنجاز الطريق الرابطة بين محطة القطار بني وكيل والطريق الوطنية رقم 6.
بعد ذلك توجه الوفد الرسمي إلى جماعة عين الصفا ليتم تقديم عدة مشاريع تنموية بكل من جماعة لبصارة وعين الصفا، ومن بينها مشروع السقي بمياه الفيض وزيارة مقر جماعة عين الصفا بعد انتهاء الصيانة به، ومشروع كهربة بعض الدواوير بالجماعتين في إطار برنامج الكهربة القروية.
وخلال هذه الزيارة قام والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكَاد والوفد المرافق له بمشاركة ساكنة الجماعات موضوع الزيارة في الاحتفالات التي تمت برمجتها احتفاء بعيد العرش المجيد.
( تصوير محمد ســعدونــي )



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles