مجلس جهة الشرق يشارك في الدورة الخامسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالدار البيضاء


    


بلاغ إخباري

إيمانا من مجلس جهة الشرق بضرورة تطوير العجلة الاقتصادية بالمنطقة الشرقية، فهو يولي أهمية قصوى للدور الإيجابي والمسؤول الذي يلعبه الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في خلق فرص الشغل والثروة، خاصة مجالالتعاونيات التي تعد دعامة أساسية للتطور الاقتصادي وذلك لتيسيرها إدماج فئتي الشباب والنساء في النسيج الاقتصادي، القاطن منه بالمجال القروي بالخصوص.

وفي هذا الإطار، يشارك مجلس جهة الشرق بتعاون مع وكالة تنمية أقاليم الجهة وباقي الفاعلين الاقتصاديين على المستوى الجهوي في الدورة الخامسة للمعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني،المنظم من طرف وزارة الصناعة التقليدية والاقتصاد التضامني والاجتماعي، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،ما بين 14 و18 يوليوز 2016، بالمعرض الدولي للدار البيضاء، والذي اختير له شعار : “الاقتصاد التضامني والاجتماعي، رافعة للتنمية الجهوية”.

وستترجم مشاركة مجلس جهة الشرق في فعاليات هذا المعرض الهام، عبرحضور عدد هام من التعاونيات الممثلة للجهة كل حسب مجال اشتغالها وذلك بغرض التعريف بها وبأهمية دورها في تنمية اقتصاد المنطقة وكذلك بغية تثمين منتجاتها المتنوعة.

إن إنجاح اختيار الاقتصاد الاجتماعي والتضامني كرافعة للتنمية الشاملة بجهة الشرق قد أصبح تحديا لمكتب المجلس الذي يسعى جديا لوضع خارطة طريق لتحقيق كل الأهداف النبيلة المتوخاة من هذا الاختيار الاستراتيجي.

 



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles