تدشين ثلاث ملاعب كرة قدم بكل من جماعة عين الركادة، مدينة أحفير ومدينة السعيدية


    


رئيس مجلس جهة الشرق يحضر تدشين ثلاث ملاعب كرة قدم بكل من جماعة عين الركادة، مدينة أحفير ومدينة السعيدية

حضر السيد عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق اللقاء التواصلي الذي نظمه عامل إقليم بركان صباح يوم السبت 2 يوليوز 2016، بمقر العمالة وذلك، في موضوع تطوير الممارسة الرياضية بإقليم بركان.

وقد حضر هذا اللقاء التواصلي السادة  رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم و رئيس نهضة بركان لكرة القدم، نائب رئيس جامعة كرة القدم ورئيس فريق المغرب التطواني، رئيس المجلس الإقليمي لمدينة بركان بالإضافة إلى مدير أكاديمية محمد السادس وشخصيات أخرى.

وفي افتتاحية كلمته، نوه السيد رئيس مجلس جهة الشرق بتنظيم هذا اللقاء الذي يعكس الاهتمام البالغ لجميع المسؤولين للرياضة والرياضيين، بما ينعكس ايجابا على تنمية المنطقة نظرا لما يوفره من دعم على مختلف الأصعدة خدمة للرياضة ليتسنى لجهة الشرق استعادة الأمجاد والانجازات التي عرفت بها من قبل.

وأكد السيد الرئيس على الدور المنوط بمجلس جهة الشرق في مجال توفير وعاء مالي مهم، ودعم لوجستي كفيل بتقديم خدمات رياضية لائقة بشباب الجهة وما يطمح له من إنجازات وآفاق.

وفي موضوع كرة القدم الوجدية، طلب السيد رئيس مجلس جهة الشرق من السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإعادة النظر في سقوط فريقي المولودية الوجدية والمغرب الفاسي إلى القسم الوطني الثاني ، مناشدا إياه بإقرار قانون جديد في البطولة الاحترافية، يقوم على الإبقاء على جميع الأندية هذا الموسم، وعدم نزول أي فريق للدرجة الثانية، مع إضافة الفريقين اللذين تمكنا من الصعود من القسم الثاني.

وأشار السيد الرئيس في كلمته هذه إلى الظروف الاستثنائية التي مرت فيها البطولة الاحترافية لهذا الموسم حيث أن العديد من  الفرق لعبت جل  مقابلاتها خارج قواعدها بفعل إعادة تهيئة ملاعبها مما أثر سلبا على أدائها ونتائجها.

واختتم هذا اللقاء التواصلي بتوقيع اتفاقية تتعلق بإنجاز المركز التربصي بالمحطة السياحية بمدينة السعيدية. وبعده، توجه السيد الرئيس رفقة الحاضرين لثلاث جماعات ترابية تابعة لإقليم بركان حيث تم تدشين ثلاثة ملاعب كرة في كل من جماعة عين الركادة، مدينة أحفير ومدينة السعيدية.



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles