Home»Enseignement»نيابة وجدة : انطلاق الحملة التحسيسيةالمتعلقة بالنظافة والوقاية من الامراض المعدية

نيابة وجدة : انطلاق الحملة التحسيسيةالمتعلقة بالنظافة والوقاية من الامراض المعدية

0
Shares
PinterestGoogle+

في اطار الاجراءات الوقائية الاعتيادية التي تعتمدها وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني ، اعطى السيد التهامي موسي النائب الاقليمي لنيابة وجدة انجاد  يوم الجمعة 13 مارس 2015  الانطلاقة الرسمية للحملة التحسيسية المتعلقة بالنظافة والوقاية من الامراض المعدية  بمدرسة المنتزه البلدي في الساعة التاسعة صباح تحت شعار  » صحتي في نظافة يدي « .
حضر هذه المناسبة كل من السيد مفتش المقاطعة و بعض موظفي النيابة ورئيس جمعية الاباء و اعضاء مكتب رابطة مديري المدارس الابتدائية و المنسق الاقليمي للنوادي الصحية و مدير واساتذة مدرسة المنتزه البلدي.
و خلال الحفل الذي اقيم بالمدرسة تقدم السيد النائب الاقليمي بكلمة اوضح فيها اهمية النظافة عند الاطفال والتي تدخل في اطار التوعية الصحية المعتمدة في الوسط المدرسيلفائدة تلميذات وتلاميذ  المؤسسات التعليمية العمومية و الخصوصية من أجل حماية التلميذات و التلاميذ من الامراض المعدية .
وفي الاخيرتم تزويد التلاميذ و التلميذات  بالمعلومات والمهارات اللازمة عبر مجموعة من المواد البيداغوجية  التي تساعدهم على امتلاك مهارات الحياة السليمة ، كما تم عرض شريط سينمائي يحمل مضامين تحسيسية بأهمية النظافة اشرف على انجازه الأستاذ يحي قرني .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *