Home»International»فعاليات جمعوية وحقوقية بجهة العيون بوجدور تشيد بدعم الولايات المتحدة الأمريكية لمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية

فعاليات جمعوية وحقوقية بجهة العيون بوجدور تشيد بدعم الولايات المتحدة الأمريكية لمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية

0
Shares
PinterestGoogle+

فعاليات جمعوية وحقوقية بجهة العيون بوجدور تشيد بدعم الولايات المتحدة الأمريكية لمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية
28 نوفمبر 2013

العيون   –
أشادت فعاليات جمعوية وحقوقية بجهة العيون- بوجدور- الساقية الحمراء بدعم الولايات المتحدة الأمريكية لمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية وبالنجاح الذي حققته الزيارة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للديار الأمريكية.
وأعربت هذه الفعاليات، في بيانات توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء اليوم الخميس بنسخ منها، عن ارتياحها لموقف الولايات المتحدة بخصوص مبادرة الحكم الذاتي التي تقدم بها المغرب والتي وصفتها بالمبادرة الجدية والواقعية وذات المصداقية، منوهة بمشاعر التقدير التي عبر عنها الرئيس الأمريكي باراك أوباما في ما يخص التقدم الهائل الذي حققه المغرب في مجال حقوق الإنسان.

وفي السياق ذاته، نوهت جمعية النجاح للتنمية الاجتماعية – العيون بدعم الرئيس أوباما، خلال زيارة جلالة الملك محمد السادس لواشنطن، لمبادرة الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية للمملكة، مشيرة إلى أن هذا الدعم يجسد العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين وما يربطهما من تعاون في شتى المجالات.

وأشادت الجمعية بالزيارة الإيجابية التي قام بها جلالة الملك محمد السادس للولايات المتحدة والتي مكمت من تحقيق نصر دبلوماسي على خصوم الوحدة الترابية للمملكة.
map

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *