Home»Femme»استياء في اوساط محبي وردة الجزائرية جراء  » شحن  » جثمانها برافعة سلع في مطار القاهرة

استياء في اوساط محبي وردة الجزائرية جراء  » شحن  » جثمانها برافعة سلع في مطار القاهرة

1
Shares
PinterestGoogle+

عبر عشاق الفنانة الراحلة وردة الجزائرية عن صدمتهم وهم  يشاهدون عمال مطار القاهرة  يحملون جثمانها برافعة سلع لشحنه في الطائرة العسكرية الجزائرية الخاصة التي  أرسلها الرئيس الجزائري عبد العزي بوتفليقة خصيصا إلى العاصمة المصرية لنقل جثمان المرحومة وردة   إلى الجزائر.

و كان محبو وردة الجزائرية يأملون في تنظيم حفل وداع رسمي لجثمانها في مطار القاهرة بعد أن تم تغطيته بالعلمين المصري و الجزائري،خاصة و أن الفنانة العملاقة الراحلة قضت أغلب فترات عمرها في مصر،و قدمت الكثير للساحة الفنية المصرية.

و تناقلت الصحف المصرية صور جثمان وردة الجزائرية و هو يحمل برافعة سلع من قبل عمال الشحن في مطار القاهرة،و هو ما أصاب عشاقها و محبي أغانيها في العالم العربي بصدمة قوية.

و لم يصدر حتى الآن أي رد فعل من الحكومة الجزائرية،بينما اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي غضبا،على ما وصفها محبو وردة بالإهانة التي لحقتها من مصر حسب ما وقفت عليه الدولية.جزائري وحده عليه

و كان جثمان المطربة الراحلة وردة قد شيع في مسجد صلاح الدين في القاهرة حيث ظهر ملفوفا بالعلمين المصري و الجزائري،و حينما نقل الجثمان إلى مطار القاهرة الدولي شوهد و هو يشحن برافعة بعد أن أزيح عنه العلم المصري و ترك العلم الجزائري وحده عليه.

و كتبت إعلامية جزائرية على موقع فيسبوك تقول : “لأنها وردة ولأنها رمز  ولأنها مصدر فخر و اعتزاز الجزائريين و العرب،و لأنها إنسان..ما هكذا يحمل نعشها يا مصريون..والله عيييب”.

فرد عليها مصري قائلا : ” لماذا لا تلومون السفارة الجزائرية بالقاهرة ؟ فهي من تكلف باجرءات الدفن و هي من سخر هذه الرافعة لا الشعب المصري…..للأسف نحن دائما نتصرف بردود الافعال و العواطف”.

و كانت عميدة الطرب العربي الفنانة و المطربة الكبيرة وردة الجزائرية قد سلمت الروح لباريها عن عمر ناهز ال73 عاما بعد أزمة قلبية مباغثة آلمت بها في القاهرة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *