Home»International»بيان مؤازرة لشباب ثورة تندوف

بيان مؤازرة لشباب ثورة تندوف

0
Shares
PinterestGoogle+

 

بيان مؤازرة لشباب ثورة تندوف

على إثر الاحتجاجات المتكررة التي شهدتها وتشهدها مخيمات تندوف والتي قادتها فعاليات صحراوية شابة ضد النظام الاستبدادي لجبهة البوليساريو فإن منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بتندوف يعلن مباركته لنضالات الشباب الصحراوي بتندوف ويعلن عن وقوفه بجانبه ومؤازرته اللامشروطة لثورته المشروعة ضد من نصبوا أنفسهم أوصياء على الصحراء وعلى الرأي الصحراوي الحر.

 

وإننا كشباب صحراوي له من الغيرة الكبيرة ما له على مصير أهله وذويه بمخيمات تندوف ، وباعتباره معنيا بفك الحصار عنهم ، نعلن تلبيتنا لنداء إخواننا وأبناء عمومتنا من الشباب الصحراوي الذي قرر الانتفاض على الظلم وكسر جدار الصمت والخوف الذي عاش تحت وطأته لسنوات طويلة ، وتحدى التهديدات والوعيد الرامي لوأد ثورته ، مطلقا العنان لفجر جديد عنوانه الحرية والانعتاق دفاعا عن كرامة الصحراويين.

 

وإننا كمنتدى يدافع عن صحراويي تندوف وعن الأصوات المؤيدة للحكم الذاتي بها وكشباب صحراوي مقتنع بمبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء وسبيلا لانهاء معانات ساكنة المخيمات فإننا  نقف احتراما وإكبارا لشجاعة الشباب الصحراوي المقدام الذي رفع شعار التغيير في وجه البوليساريو

 

 

وإننا كمنتدى يدافع عن صحراويي تندوف وعن الأصوات المؤيدة للحكم الذاتي بها وكشباب صحراوي مقتنع بمبادرة الحكم الذاتي كحل لقضية الصحراء وسبيلا لانهاء معانات ساكنة المخيمات فإننا نقف احتراما وإكبارا لشجاعة الشباب الصحراوي المقدام الذي رفع شعار التغيير في وجه البوليساريو وطالبها بتحقيق العدالة والكف عن استغلال الصحراويين اللاجئين والتوسل للمنظمات الانسانية باسمهم ، متهما قيادات بعينها بالاستغناء على حساب معانات الصحراويين.

كما نسجل ببالغ الأسف التعامل اللامسؤول لجبهة البوليساريو مع الانتفاضة المباركة ومطالبها المشروعة ، ونندد بسياسات الترهيب التي انتهجتها ضد شباب الثورة.

 

وختاما نناشد المنظمات الإنسانية ووسائل الإعلام الوطنية والعالمية تقديم يد العون لشباب ثورة تندوف « شباب الثورة الصحراوية« ، ومؤازرته في نضالاته المشروعة ضد طغمة طاغية من القيادات التي صادرت حقه في التعبير واستغلت معاناته.

وإلى شباب الثورة في تندوف نقول: نحن معكم وسناضل لإسماع صوتكم ولن ندخر جهدا للتعريف بمعاناتكم ، فلا تتقاعسوا ولا تتهاونوا في سبيل الدفاع عن حقوقكم المشروعة ، ولتكن مطالبكم في مستوى تطلعاتنا وتطلعات كل الصحراويين أينما كانوا ، وما ضاع حق وراءه مطالب .

والله ولي التوفيق

و السلام

أعضاء منتدى فورساتين يتفضلون بالشكر والامتنان الكبيرين لدعمكم ومساندتكم لقضية المناضل الصحراوي مفجر ثورة الحكم الذاتي بتندوف البطل « مصطفى سلمى ولد سيدي مولود » ولكافة الصحراويين المحتجزين بتندوف وننتظر منكم المزيد من المساندة ودمتم في خدمة القضايا الإنسانية

WEB : WWW.FORSATIN.ORG EM@IL : FORSATIN2010@GMAIL.COM

TEL : +212655269966 / +212655269957

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *