Home»National»مقر جديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بوجدة وعمّا قريب ستفتح أبواب مصحتها بعد انتهاء اللمسات الأخيرة في عملية الإصلاح

مقر جديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بوجدة وعمّا قريب ستفتح أبواب مصحتها بعد انتهاء اللمسات الأخيرة في عملية الإصلاح

4
Shares
PinterestGoogle+

مقر جديد للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بوجدة  وعمّا قريب ستفتح أبواب مصحتها بعد  انتهاء اللمسات الأخيرة في عملية الإصلاح

محمد شركي

في الرابع من الشهر الحالي بدأت  خدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية بمقرها الجديد في الشقتين 12 و13 من الطابق الأول بعمارة الحارثي الكائنة  بزاوية شارع يوسف بن تاشفين، وشارع علال بن عبد الله بوجدة .

ولقد دأبت إدارة التعاضدية  مشكورة على تجويد خدماتها سواء تعلق الأمر باختيار المقر المناسب  لها أو بالتعامل مع المنخرطين ، وذلك برئاسة السيد ميلود معصيد  المسؤول الوطني وإلى جانبه  نائبه والكاتب الجهوي السيد محمد حمو، والسيد  المندوب عبد الحفيظ زعزع نائب الكاتب الجهوي  ، والسيدة فائزة قرطبي المسؤولة الادارية ، و كافة الأطر العاملة بها.

ولقد تم تدشين المقر الجديد بحضور السادة المسؤولين الوطني والجهوي  ونائبه والسيدة المسؤولة الإدارية، وكافة الأطر فضلا عن  عدة ضيوف من نقابيين وصحفيين وغيرهم .

وقد اكتست التعاضدية حلة جديدة بحلولها في المقر الجديد بموقعه المطل على شارعين رئيسيين في المدينة . وتجري عمليات توجيه وتصفية الملفات الصحية بشكل سلس يطبعه حسن الاستقبال من طرف جميع العاملين بالتعاضدية مسؤولين ومستخدمين . ويتوفر المقر الجديد على مصعد يسهل وصول الزوار إليه دون مشقة خصوصا الذين لا تسعفهم حالاتهم الصحية .

ولقد عرفت التعاضدية تحولا جذريا ونوعيا في التعامل مع المتعاقدين من حسن استقبال ومعاملة وخدمة حيث صارت الملفات الطبية تصفى في مدد زمنية معقولة بعد أن كان المنخرطون في السابق يشكون سوء الاستقبال، ورداءة الخدمة ، وتأخر تصفية الملفات والاستفادة من التعويضات .

ويعود الفضل بعد الله عز وجل إلى الجهود المشكورة للطاقم الحالي المشرف والمسير الذي لا يدخر جهدا في الرقي بمستوى الخدمات ، والذي يعير الملاحظات المسجلة من طرف المنخرطين سواء المكتوبة  منها أو الشفوية أهمية كبرى حرصا منهم على إرضاء الجميع .

واستكمالا لغاية تحسين وتجويد الخدمات، ستنطلق إن شاء الله تعالى  قريبا الخدمة بمصحة التعاضدية التي شملتها الإصلاحات الضرورية وهي في لمساتها الأخيرة  . وبانطلاق العمل في هذه المصحة سيستفيد المنخرطون من خدماتها بعد طول غياب . ونأمل أن تضاهي هذه المصحة غيرها من المصحات  في المدينة من حيث توفر الأطر الطبية ذات الكفاءة المهنية والمعاملة الإنسانية اللائقة بالمنخرطين ، ومن حيث التجهيزات ، وظروف التطبيب المناسبة والمريحة .

ولا يسعنا في الأخير سوى تهنئة المسؤولين عن التعاضدية بافتتاح مقرها الجديد، وقرب افتتاح مصحتها ، ونتمنى لهم  كامل النجاح والتوفيق ، والمزيد من الانجازات المتميزة  التي تبلغ بها المستوى المنشود ،وما ذلك بعزيز على نخبة  الطيبة والنموذجية  من مسؤوليها ومستخدميها ، والشكر موصول للجميع ،والله لا يضيع أجر من أحسن عملا .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *