التخريبات التي طالت ممتلكات الجماعة أثناء تنظيم المهرجان الوطني الأول لتنمية المراعي


    


بسم الله الرحمن الرحيم

      تيزنيت في 29 يوليوز 2016

إلى السيد : رئيس المجلس الجماعي بتيزنيت

الموضوع: التخريبات التي طالت ممتلكات الجماعة أثناء تنظيم مهرجان تنمية المراعي.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، وبعد،
سيدي الرئيس، لا يخفى عليكم أن جماعة تيزنيت أنفقت أموالا طائلة من أجل تهيئة ساحة الاستقبال ، كي يتم  استغلالها لما يعود بالنفع على ساكنة المدينة، مع التزام كل من تم الترخيص له باستغلال الساحة بالمحافظة عليها دون إلحاق أي ضرر بها ، هذا الأمر يسري على جميع ممتلكات الجماعة، والتي تم تمويلها كما لا يخفى عليكم من الضرائب التي يؤديها سكان المدينة، ولكن للأسف الشديد فبعد الترخيص للمشرفين على تنظيم المهرجان الوطني الأول لتنمية المراعي وانتهاء المعرض المقام بالساحة ، وقفنا على ما يلي :
–     تعرضت الأرضية الرخامية للساحة للتخريب من طرف العارضين الذين نصبوا خيامهم و تبثوها بالأوتاد في رخام الساحة !!!!! في مخالفة واضحة لشروط استغلال الساحة، و في تحقير لممتلكات الجماعة.
–    تعرضت الساحة للتلوث بالأزبال و روث الحيوانات التي كانت معروضة في المهرجان، دون أن تكلف الجهة المنظمة للمهرجان نفسها بتنظيف المكان.
–     تعرض للهدم جزء من سور الملاعب الملحقة بالقاعة المغطاة، والتي كانت مسرحا لتنظيم السهرات الموازية للمهرجان، دون حصول منظمي المهرجان على الموافقة من الجماعة على عملية الهدم ، مع رفضنا لتحويل طبيعة استغلال هذه الملاعب ، التي تم إعدادها أصلا لممارسة الرياضة  ولا شيء غير الرياضة.
–    تعرضت للقطع أعمدة شباك ملعب كرة السلة، دون حصول منظمي المهرجان على الموافقة القبلية من الجماعة.
ختاما يحق لنا ، سيدي الرئيس، أن نسائلكم عن الإجراءات التي تنوون القيام بها قصد إجبار الجهة المنظمة على إصلاح ما قامت بـإفساده، و عن الإجراءات الواجب القيام بها من أجل عدم تكرار ما وقع.
وتقبلوا سيدي الرئيس احترامنا وتقديرنا، والسلام.

إمضاء العضو الجماعي: محمد حمسك



 

Dans le même sujetمقالات في نفس الموضوع

 

Commenter أضف تعليقك

Veuillez copier le code ci-dessous dans le cadre rouge à droite.
*



 

Big Sidebar

 

yahoo

 

Facebook + buzz

 
 

Derniers articles

Derniers articles