Home»Correspondants»المولودية الوجدية لكرة السلة يخطف الأضواء أمام الفتح الرباطي ويصعد إلى البلاي أوف

المولودية الوجدية لكرة السلة يخطف الأضواء أمام الفتح الرباطي ويصعد إلى البلاي أوف

0
Shares
PinterestGoogle+

حسن الزحاف
في خطوة رائعة، خطف نادي المولودية الوجدية لكرة السلة الأضواء مساء يوم الأربعاء فاتح يونيو بالقاعة المغطاة الأمير مولاي الحسن، بانتصاره على فريق الفتح الرباطي بنتيجة 78 مقابل 73 نقطة.
بهذا الفوز الثمين ، واصل الفريق الوجدي سلسلة تألقه في بطولة القسم الممتاز للموسم الرياضي الحالي بتسجيله نتائج إيجابية مكنته من تسلق سبورة الترتيب العام أمام أعتد الأندية الوطنية، وبالتالي حجز بصفة رسمية ورقة تأهله إلى مرحلة البلاي أوف التي ستفرز بطل المغرب لموسم 2015 / 2016.
ويرى جل المتتبعين لكرة السلة على الصعيد الوطني أن نادي المولودية الوجدية استرجع قوته وعافيته، وأصبح رقما صعبا في معادلة بطولة الموسم الحالي، بعدما تحول إلى فريق يرعب الأندية الوطنية داخل وخارج قواعده، وهو ما يؤكد عودة هذا النادي العريق إلى مكانته الطبيعية كهرم من أهرامات « الباسكيط  » الوطني تحت قيادة رئيسه السيد توفيق موسي.
يسعى نادي المولودية الوجدية خلال الدورات الثلاث الباقية ضد كل من طنجة والسمارة وطانطان، بعدما ضمن بنسبة كبيرة تأهله إلى البلاي أوف،  إلى تأكيد الصورة الرائعة التي ظهر بها الفريق في بطولة هذا الموسم، يقول السيد توفيق موسي رئيس النادي الوجدي، ومن ثمة إحياء  صورة كرة السلة الوجدية كقوة مؤثرة في بطولة الموسم الحالي ، ويضيف السيد الرئيس بأن مكونات فريقه تعمل وفق مخطط إستراتيجي يهدف إلى توسيع قاعدة ممارسة كرة السلة على صعيد مدينة وجدة، وتأهيل الناشئة لإدماجها مستقبلا في فريق الكبار، بالإضافة إلى ظهور الفريق الأول بمستوى يشرف كرة السلة الوجدية باعتباره القاطرة التي تجر كل مكونات النادي .

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. عابر سبيل
    04/06/2016 at 15:15

    و كذلك نتمنى انتصار مولودية وجدة لكرة القدم على غريمتها الفتح الرباطي في المقابلة الحاسمة في هذا اليوم و هكذا تلتئم الفرحة.

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *