Home»Correspondants»وزير الصحة ينفي خبر التشكي بوزير الخارجية والتعاون عن تأخر وزارته في المصادقة على الاتفاقية الإطار بشأن مكافحة التبغ

وزير الصحة ينفي خبر التشكي بوزير الخارجية والتعاون عن تأخر وزارته في المصادقة على الاتفاقية الإطار بشأن مكافحة التبغ

0
Shares
PinterestGoogle+

بلاغ صحفي
04/02/2016
وزير الصحة ينفي خبر التشكي بوزير الخارجية والتعاون عن تأخر وزارته في المصادقة على الاتفاقية الإطار بشأن مكافحة التبغ
نشرت إحدى المنابر الاعلامية خبرا مفاده أن السيد وزير الصحة، يشكو السيد وزير الخارجية والتعاون إلى السيد رئيس الحكومة عن تأخر وزارة الخارجية والتعاون في المصادقة على الاتفاقية الإطار لمنظمة الصحة العالمية بشأن مكافحة التبغ.
وتنويرا للرأي العام الوطني يؤكد وزير الصحة عدم صحة هذا الخبر. ذلك أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب نظمت يوم الأربعاء 20 يناير 2016 لقاء دراسيا حول : « التدخين واقع وحلول في أفق مصادقة المملكة المغربية على الاتفاقية الإطار بشأن مكافحة التبغ »، قدم خلاله السيد الوزير عرضا في الموضوع حيث سرد المراحل التي تتطلبها عملية المصادقة على هذه الاتفاقية الإطار، ولم يرد في كلامه أي تشكي من أية جهة من الجهات.
ويؤكد وزير الصحة، الحسين الوردي، أن كافة أعضاء الحكومة يشتغلون في انسجام تام وتحت رئاسة السيد عبد الاله بنكيران، من أجل دراسة البرامج والمخططات الحكومية لخدمة المواطنات والمواطنين والنهوض بأوضاعهم الاجتماعية وكذا الاسهام في التنمية الاقتصادية لبلادنا تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *