Home»Enseignement»والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد يعطي انطلاقة الموسم الدراسي 2019/2020بمدرسة قاسم اجداين الابتدائية بوجدة .

والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد يعطي انطلاقة الموسم الدراسي 2019/2020بمدرسة قاسم اجداين الابتدائية بوجدة .

1
Shares
PinterestGoogle+

أشرف السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد على إعطاء الانطلاقة الرسمية للموسم التربوي2019/2020 بمدرسة قاسم اجداين الابتدائية بمعية السيد محمد ديب مدير الأكاديمية الجهوية لجهة الشرق، والسيد عادل زروالي عامري المدير الإقليمي للمديرية الإقليمية وجدة أنجاد، ووفد هام من رجال السلطة ورؤساء المصالح الخارجية بالإقليم وهيئة من الأطر الإدارية والتربوية وفعاليات المجتمع المدني وذلك صباح يوم الجمعة 13 شتنبر 2019 .
وتضمنت فقرات هذا الافتتاح أداء النشيد الوطني من طرف مجموعة من التلميذات والتلاميذ، تلته شروحات السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والسيد المدير الإقليمي همت تنزيل برنامج العمل الملتزم به أمام أنظار صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وتوضيحات حول البنية التربوية وبنيات الاستقبال، وعدد التلاميذ حسب المستويات وكذا عدد المستفيدات والمستفيدين من عملية الدعم الاجتماعي .
وقام السيد الوالي والوفد المرافق له بتوزيع المحافظ والكتب والأدوات المدرسية على تلميذات وتلاميذ المستوى الأول والثاني من التعليم الابتدائي التي تدخل في إطار المبادرة الملكية مليون محفظة.
كما أشرف السيد والي الجهة على زيارة الأقسام الدراسية والوقوف عن قرب على تتبع سير الدراسة بالمؤسسة، واختتمت الزيارة بأخذ صور تذكارية مع الطاقم التربوي والإداري وتلميذات وتلاميذ المؤسسة التعليمية.
مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة
مكتب التواصل بالمديرية الإقليمية وجدة أنجاد

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *