Home»Correspondants»ما حقيقة الفوضى التي تعم حي ايريس بوجدة ؟

ما حقيقة الفوضى التي تعم حي ايريس بوجدة ؟

1
Shares
PinterestGoogle+

على إثر الشكايات المتتالية التي تقدم بها سكان تجزئة السوسن بحي ايريس،والتي تتوفر وجدة سيتي على نسخة منها،الى سلطات المدينة بهدف رفع الضرر الذي لحق بهم،جراء تجمع ثلة من المنحرفين جلهم مراهقين وشباب،بباب المقهى المغلق بالقرب من مسجد طيبة الذي يوجد حاليا في طور البناء،بمحاذاة شارع أم الربيع.
هذا المكان الذي يعتبر بالنسبة للساكنة المجاورة نقطة سوداء،أصبح يشكل لديهم مصدر قلق وإزعاج،بالنظر إلى حجم وخطورة السلوكات التي تمارس به،حيث التعاطي للمخذرات ومعاقرة الخمر،ناهيك عن الصخب والشجار بأصوات نكراء،بقاموس بذيء يعكر صفو حياتهم،دون أدنى اعتبار لحرمة السكان،وفي تحد سافر لكل أعراف وأخلاقيات الجوار،حيث يمتد السهر إلى أولى ساعات فجر اليوم الجديد،يضيف موضوع الشكاية.
وعليه،فإن ساكنة حي ايريس،وهي تعيش المعاناة هاته،تستغرب لعدم تحرك الجهات الأمنية المسؤولة لوضع حد لمثل هذه الممارسات والسلوكات التي تنغص عليهم نعيم الراحة،حيث أضحوا يعيشون حالة من القلق والتوتر،ويناشدون السلطات الأمنية بالتدخل العاجل لوضع حد للفوضى التي باتت تعم المكان،معربين عن ثقتهم الكبيرة في الجهاز الأمني بالمدينة،بغية إعادة الحي غلى هدوئه والساكنة إلى راحتها وطمأنينتها،وتطهير المكان من شوائب الانحراف والانحلال.

ح.الهاملي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

3 Comments

  1. Resident a Iris
    14/06/2015 at 11:29

    L association de la mosque TAIBA doit agir pour evacuiller le voisinage de la mosque surtout le terrain de minifoot qui rassemble des jeunes mal eduque.

  2. citoyen indigné
    14/06/2015 at 15:24

    je passe pres du coin cité chaque jour et chaque fois je vois ou j entends qlqe chose de louche quand est ce que les autorités vont elles bouger et debarrasser les gens de ces delinquents ?

  3. مواطن
    14/06/2015 at 20:41

    هذه الظاهرة المشينة اصبحت متفشية في كثير من الاحياء والغريب ان اصحابها هم من شباب قاطني الحي لينظاف اليهم غرباء عن الحي وكمواطن اعيش نفس ظروف حي ايريس اظم صوتي لهم ونطالب السلطات المعنية اتخاذ الاجراءات الضرورية لحماية المواطنيين من هذا الوباء كما نوجه نداءنا للاباء كي يحرصوا على تربية ابنائهم ويحترموا الجيران

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *