Home»وزارة الثقافة والاتصال تنظم ندوة صحافية يوم الجمعة 13 أبريل 2018 : بلاغ صحفي

وزارة الثقافة والاتصال تنظم ندوة صحافية يوم الجمعة 13 أبريل 2018 : بلاغ صحفي

0
Shares
PinterestGoogle+
 

بلاغ صحفي
وزارة الثقافة والاتصال تنظم ندوة صحافية يوم الجمعة 13 أبريل 2018
على الساعة 11 صباحا
بفندق أطلس تيرمينوس بوجدة

على إثر اختيار وجدة عاصمة الثقافة العربية لهذه السنة، تعلن وزارة الثقافة والاتصال عن تنظيم ندوة صحافية، لتسليط الضوء على هذا الحدث البارز الذي سيعرف مشاركة 22 بلدا عربيا ودوليا، كما سيشارك فيه ثلة من الوجوه البارزة في المشهد الفني والثقافي.
وستحتضن مدينة وجدة لسنة 2018، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، فعاليات وجدة عاصمة الثقافة العربية، تحث شعار : » وجدة الألفية عنوان الثقافة العربية ». وستنطلق فعاليات هذه التظاهرة رسميا يوم الجمعة 13 أبريل الجاري، وستمتد إلى غاية مارس من سنة 2019 وسيشمل برنامج الاحتفالية، أزيد من 500 نشاط، يتضمن تظاهرات ثقافية وفنية كبرى ذات بعد وطني وعربي ودولي، ومهرجانات وندوات فكرية، وتكريم شخصيات ثقافية علاوة على مشاركة نحو 1200 مثقف وفنان، وسيشكل محطة بارزة لبلورة استراتيجية العمل الثقافي والميثاق العربي للثقافة. كما سيستقطب هذا الحدث العديد من الهيئات والمؤسسات الثقافية العربية والدولية.
وجدير بالذكر أن اختيار وجدة عاصمة للثقافة العربية لسنة 2018، هو مناسبة لجعل المدينة وجهة للعمل الثقافي طيلة السنة، وفرصة لإبراز الحركية الثقافية المغربية عموما وبالمناطق الشرقية للمملكة خاصة.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.