Home»Sport»مسلسل هزائم المولودية الوجدية لكرة القدم متواصل …بهزيمة اخرى امام الرجاء ب 2ـ1

مسلسل هزائم المولودية الوجدية لكرة القدم متواصل …بهزيمة اخرى امام الرجاء ب 2ـ1

0
Shares
PinterestGoogle+
 

في إطار الدورة 28 من البطولة الاحترافية حل فريق المولودية الوجدية ضيفا على فريق الرجاء البيضاوي بملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء، في مباراة أدارها الجكم نبيل بنرقية، والتي عرفت حضور جماهيري كبير.

مع بداية اللقاء وبالضبط في الدقيقة 9 كاد فريق الرجاء أن يسجل هدف السبق عن طريق زكرياء الوردي لكن العارضة حالت دون ذلك ليستمر الحال على ما هو عليه، بمحاولات من الجانبين دون خطورة على مرمى الفريقين. وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي.

خلال الشوط الثاني ضغط فريق الرجاء من اجل تسجيل الهدف الأول، لكن فريق المولودية الوجدية كان له رأي آخر حيث تمكن اللاعب جيفرسون تافاريز داسيلفا من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة 49 بعد زاوية نفدها عبد المولى برابح بطريقة جيدة، هذا الهدف جعل المباراة تزداد تشويقا حيث أن أصحاب الأرض بحثوا عن هدف التعادل بشتى الطرق، وتأتى لهم ذلك عن طريق الهداف محسن ياجور في الدقيقة 63 من اللقاء.

بعد ذلك أصبح فريق الرجاء أكثر تحكم في المباراة وازداد الضغط على دفاع المولودية الوجدية خاصة بعد خروج اللاعبين جمال حركاس وسفيان كركاش باعتبارهما ركيزتين أساسيتين بالفريق. حيث استطاع النسور تسجيل هدف ثاني ودائما عن طريق نفس اللاعب محسن ياجور الذي بصم على مباراة رائعة.

وبهذه الهزيمة يكون فريق المولودية الوجدية قد تجمد رصيده في النقطة 34 ويحتل الصف التاسع بينما واصل الرجاء مطاردته للمتصدر ب 52 نقطة مع مبارتين ناقصتين للوداد.

ويستقبل فريق المولودية الوجدة في الجولة المقبلة فريق الجيش الملكين حيث تشير بعض الأخبار أن المباراة ستلعب ليلا بالملعب الشرفي وبدون جمهور في انتظار التأكيد.

رشيد نشينش

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.