Home»Sport»مولودية وجدة – شباب المسيرة : 2 – 0 فارس الشرق يواصل الاكتساح…

مولودية وجدة – شباب المسيرة : 2 – 0 فارس الشرق يواصل الاكتساح…

1
Shares
PinterestGoogle+
 

تمكن فريق المولودية الوجدية من كسب نقاط مباراته أمام ضيفه شباب المسيرة بحصة هدفين لصفر، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الشرفي بوجدة ، برسم منافسات الدورة 21 لبطولة القسم الوطني الثاني، وسجل الهدفين كل من المهاجم سيديبي في الدقيقة 65 ووليد صايل في الدقيقة 85 .
وجاءت نتيجة المباراة بعد شوطين اتّسما باندفاع قوي للعناصر الوجدية ، إذ ظهرت رغبة الوجديين في كسب نقاط المباراة منذ بداية اللقاء ، فيما اعتمد فيرق شباب المسيرة على خطة دفاعية للحصول على الاقل على نقطة واحدة ، لكن الرغبة الملحة للفريق الوجدي مكنهم من الحصول على العلامة الكاملة .
ولم ينتظر هذا اللقاء ان تمر لحظات جس النبض حتى انطلق بقوة خاصة من طرف الفريق الوجدي الذي كثف من هجوماته المتتالية بواسطة الثلاثي يوسوفو وسيديبي وزغينو ، وهي محاولات كانت تفتقد للتركيز في كثير من الاحيان ، وكانت قذفة خفيفي في الدقيقة 15 بمثابة اول اندار للحارس نورالدين بلكميري الذي تمكن من التصدي لها بصعوبة ، بعد ذلك علاء الدين بوشنة يرسل قذيفة مرت محاذية للمرمى ، وانتظرنا حتى الدقيقة 30 لتتيح اول فرصة للفريق الزائر بواسطة هشام هرواش من ضربة خطأ جانبية شكلة خطورة على الحارس الوجدي الازهري. وبعد توالي الدقائق لاحظنا ان العناصر الوجدية وجدت صعوبة كبيرة في الوصول الى مرمى الحارس بلكميري بعد الاعتماد الكلي من طرف المدرب الكاسمي على خطي دفاع، وترك المهاجم صالح السلامي يناور لوحده من حين الى اخر في الهجوم ، لينتهي الشوط الاول بنتيجة صفر لمثله.
الجولة الثانية سارت على نفس الوثيرة هجومات مسترسلة للوجديين ومرتدات للفريق الزائر لم تشكل خطورة كبيرة على الحارس الوجدي يحيى الازهري، خاصة وان دخول كل من ياسين بيوض وحسن ازواود وكدا ايت يشو ، اعطى دفعة قوية لخط الهجوم ، واتيحت ثلاثة فرص حقيقية دفعة واحدة في الدقيقة 54 و 56 و58 كان ورائها كل من يوسوفو وسيديبي وحبيب الله دحماني ، الهجومات المتتالية توجت بإحراز الهدف الاول لصالح الوجديين ، بعد اختلاط في معترك العمليات بواسطة المهاجم سيديبي ، بعد هدف التعادل لوحظ تواجد نسبي لعناصر المسيرة على مستوى الانتشار ، والخروج الى الهجوم كمحاولة لسد المنافذ على مهاجمي المولودية الوجدية وعدم ترك الفرصة لهم في بناء الهجومات خاصة وان مدرب شباب المسيرة، كان يعي جيدا ان غاية الوجديين من دون شك اضافة اهداف اخرى، وكاد ياسين بيوض من اضافة الهدف الثاني بقذيفة والحراس بلكميري مرة اخرى يتدخل وينقد مرماه من هدف محقق.
وخلال العشرة دقائق الاخيرة ناورت العناصرالوجدية لإضافة اهداف اخرى ومن ابرز المحاولات قذفة بوشنة التي حولها احد المدافعين الى ركنية و فرصة صايل الذي ضيع هدفا على بعد امتار من المرمى ، وفي الدقيقة 85 يتمكن علاء الدين بوشنة من احراز هدف جميل على طريقة اللاعبين الكبار من ضربة خطأ مباشرة ارتطمت بالعمود الافقي وتجاوزت خط المرمى وهو الهدف الذي الهب حماس الجمهور الغفير الذي تابع اللقاء. يذكر ان اللقاء عرف اصابة مدافع المسيرة رضوان الريحاني نقل على اثرها للمستشفى .
عبدالقادر البدوي

الملعب : المركب الشرفي بوجدة
الجمهور : 7 الاف متفرج
الحكم : بلبصري جمال
الشوط الاول 0 – 0
الهدفان : سيديبي د 65 – بوشنة د 85 – م وجدة
الإنذارات: دحماني – حركاس – دحماني – م .وجدة
م وجدة : الازهري – خفيفي – حركاس – العماري ( ايت يشو 78 )– صايل – زغينو ( بيوض 63 )– بوشنة – ملحاوي ( ازواود 63 ) – دحماني – يوسوفو – سيديبي
المدرب : عزيز كركاش
ش. المسيرة : بلكميري – دبيبيح – هرواش – خرماج – بابسونج ( الحرارتي 74 ) – الزيتوني – ندلحسن – كولوص – اليعكوبي – السلامي – الريحاني ( الريحاني 54 )
المدرب : الكوري القاسمي

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.