Home»Sport»مولودية وجدة – يوسفية برشيد :1 – 1 لقاء مثير افسده التحكيم….

مولودية وجدة – يوسفية برشيد :1 – 1 لقاء مثير افسده التحكيم….

0
Shares
PinterestGoogle+
 

 شهد لقاء المولودية الوجدية ضد فريق يوسفية برشيد اطوار مثيرة وغريبة كادت ان تعصف بهذا اللقاء:  تحكيم متدبدب  للثلاثي محمد سليمان واسماعيل محياوي ويونس زباخ ، مشادات كلامية بين لاعبين في صفوف المولودية كان من نتائجها طرد احد اللاعبين ، ولاعب من صفوف المولودية يوجه للجمهور حركة لا اخلاقية ولا تمت للرياضة بصلة، وحراس امن غرباء منعوا مندوب جريدة  » المنتخب  » من ولوج باب الملعب .
بداية اللقاء كانت لصالح الفريق الزائر وبالضبط في الدقيقة  5 حيث كاد المهاجم عبدالرزاق هريس من خدع الحارس الوجدي عصام لحلافي برأسية مرت محادية للمرمى، دقيقة بعد ذلك اتيحت فرصة اخرى لنفس اللاعب بعدما كسر عملية الشرود ووجد نفسه امام الحارس لحلافي هذا الاخير                       تألق وتمكن  من انقاد مرماه من هدف محقق. ومع مرور الوقت تأكد ان فريق برشيد يلعب بدون مركب نقص وقد تجلى ذلك من خلال الضغط الذي مارسه على الدفاع الوجدي في اكثر من مرة . خطوط المولودية بدت متباعدة طيلة  النصف الاول من الشوط الاول حيث تمكن اشبال المدرب محمد نضيف                        من اغلاق كل المنافذ واحكام السيطرة على  الدفاع و الوسط وانتظرنا حتى الدقيقة 25 لتتاح اول فرصة حقيقية للتهديف لصالح الفريق الوجدي وكانت بواسطة محمد جواد الذي فوت على فريقه هدف السبق بعد انفراده بالحارس محمد بركوز ، بعد ذلك ارتفع ايقاع اللقاء  خاصة بعد الاندفاع الكلي  للفريق الوجدي من جهة والنهج الذي اتبعته عناصر فريق برشيد الذين فضلوا تحصين دفاعهم والقيام بحملات مضادة وسرعة  وخطيرة في العديد من المناسبات ، وفي الدقيقة 45 يتمكن فريق وجدة من احراز هدف جميل  بعد خطأ على مستوى الدفاع سجله هداف المولودية  علاء الدين بوشنة .
وشهدت الجولة الثانية صراعا تكتيكيا خصوصا على مستوى وسط الميدان وكان كل طرف يود مباغتة الطرف الاخر دون جدوى ، وقد نتج عن ذلك  تدني في مستوى اللعب  في اغلب فترات الشوط الثاني ، كما ان القرارات المجحفة للحكم سليمان الذي لم يعلن عن ضربتي جزاء لصالح فريق المولودية بعدما تم مسك المهاجم نبيل الصحراوي من الخلف واسقاطه من طرف احد المدافعين على بعد امتار من الشباك، نفس اللاعب تم اسقاطه للمرة الثانية في الدقائق الاخيرة من الشوط الثاني داخل المعترك دون ان يحرك الحكم ساكنا ،مما اثار غضب الجماهير التي تابعت اللقاء ، المناوشات  القليلة بين الطرفين اعطت اكلها في الدقيقة 85 لصالح الفريق الزائر بواسطة العميد حسن دياباكاتي الذي تمكن من تعديل النتيجة لصالح فريقه يوسفية برشيد.
عبدالقادر البدوي

الملعب : المركب الشرفي بوجدة
الجمهور :    1500   متفرج
الحكم : محمد سليمان
الشوط الاول 1 – 0
الهدفان: علاء الدين بوشنة د 45    –  م وجدة
حسن دياباكاتي  85-  ي.برشيد
الإنذارات:  لحلافي – كرماني :  م .وجدة
الطرد عبدالله خفيفي  – م وجدة
فتاح – كريران   ي. برشيد
م وجدة : الحلافي – بوشنة – خفيفي – الكرماني ( الريحاني 56)– بيوض –- بوشتة – الرحماني  –  جواد –  ضرضوري – الصحراوي  – الهاني .
المدرب : فوزي جمال
ي. برشيد:  بركوز – فتاح – طايك – عينا – ايت اورحبي – دياباكاتي – عرجون – كعواش – كريران ( سعدان  46 ) – ناصري – رهيس ( موتاي 65 ).
المدرب: محمد نضيف

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.