Home»Santé»المديرية الجهوية للصحة للجهة الشرقية : بلاغ صحفي

المديرية الجهوية للصحة للجهة الشرقية : بلاغ صحفي

0
Shares
PinterestGoogle+
 

المديرية الجهوية للصحة للجهة الشرقية
المندوبية الإقليمية للصحة لعمالة وجدة أنجاد
خلية الإعلام والتواصل
بلاغ صحفي

في إطار عملية رعاية 2017-2018 و التي ترمي إلى توفير الرعاية اللازمة لساكنة المناطق المتضررة من موجات البرد،نظمت مندوبية الصحة لعمالة وجدة أنجاد بتعاون مع جماعة مستفركي و بمساهة جمعية حالي مستفركي وبتنسيق مع السلطة المحلية،يوم الأربعاء 31يناير 2018 قافلة طبية متعددة التخصصات بمركز الجماعة الترابية مستفركي.
وخلال هذه القافلة الطبية، استفاد حوالي 500 نسمة من ساكنة الجماعة من فحوصات طبية عامة وكذا في تخصصات أخرى كطب العيون و طب الأمراض الجلدية و الصدرية و طب الأسنان ،وطب النساء وتقويم البصر. وقد ساهم في إنجاح هذه القافلة عدد من الأطر الطبية المتخصصة والعامة وعدد من الممرضات والممرضين إلى جانب الأطر الإدارية والتقنية.كما استفادت الساكنة من مجموعة من البرامج الصحية التوعوية والتحسيسية همت المحافظة على الصحة العامة،و صحة الفم والأسنان حيث تم توزيع خلالها لحوالي 100 طفل معجون وفرشاة الأسنان . واستفاد المرضى من ساكنة هذه الجماعة من كميات مهمة من الأدوية الأساسية، والتي سلمت لهم مجانا بحسب وصفات الأطباء.وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا لدى ساكنة الجماعة الترابية مستفركي.

 
MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. سكان حي إكسريون
    02/02/2018 at 19:40

    أطالب من السيد عبد النبي بعيوي رئيس مجلس جهة الشرق القيام بزيارة تفقدية مفاجئة لحي إكسريون ـ جماعة أزغنغان ـ عمالة الناظور للوقوف على مطالب الملحة للساكنة..

Commenter l'article

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée.