Home»Enseignement»احتقان غير مسبوق في إعدادية عبد الكريم الخطابي بدبدو

احتقان غير مسبوق في إعدادية عبد الكريم الخطابي بدبدو

0
Shares
PinterestGoogle+

احتقان غير مسبوق في إعدادية عبد الكريم الخطابي بدبدو   

 

         قام أساتذة إعدادية عبد الكريم الخطابي بوقفة احتجاجية يوم الجمعة 27 فبراير 2015 ، تم  على إثرها توقيف الدراسة بالمؤسسة التي عرفت شللا تاما خاصة في الحصة المسائية .

      وذلك احتجاجا على التغييرات الفجائية والارتجالية التي طالت جداول الحصص في منتصف الدورة الثانية ، نتيجة التكليفات التعسفية التي طالت بعض الأساتذة . الأمر الذي نتج عنه عرقلة السير العادي للدراسة وخلق جوا  من الاستياء في صفوف الأطر التربوية والتلاميذ .

          وقد عبرت الأطر التربوية عن استيائها العميق من التدبير الانفرادي والارتجالي  لجداول الحصص الموزعة من طرف رئيس المؤسسة ، وغياب التدبير التشاركي والتواصل من أجل حلحلة المشاكل العالقة  .

       ولازالـــت أجواء الاحتقان قائمة في ظل غياب أي شكل من أشكال التواصل الفعال من لدن رئيس المؤسسة الذي زاد الوضع احتقانا من خلال رفضه الحوار مع الأطر التربوية   .

fattahazz@yahoo.fr

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. اب
    01/03/2015 at 17:37

    المرجو حل هدا الاشكال قصد استئناف الدراسة خاصة واننا على ابواب نهاية الموسم الدراسي واقتراب الامتحانات الاشهادية ومراعاة مصلحة التلميد قبل كل شيء ولو انني بصراحة لا اراد في اعادة توزيع جدول الحصص اي مشكل ما دامت الساعات المكف بها الاستاذ لا تتجاوز السقف القانوني او انكم تضعون فقط العقدة في المنشار ولو على حساب التلميد الذي من المفروض ان يكون الكل في خدمته وان تطلب ذلك شيىء من التضحية

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *