Home»Correspondants»مؤسسة بسمة تنظم نهائي كأس وجدة للفئات الصغرى.

مؤسسة بسمة تنظم نهائي كأس وجدة للفئات الصغرى.

0
Shares
PinterestGoogle+

أسدل الستار،زوال اليوم الثلاثاء 27 يناير 2015،على فعاليات تنظيم كأس وجدة للفئات الصغرى في كرة القدم،في نسخته الأولى،من طرف مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بوجدة،بإجراء المقابلة النهائية بين المتأهلين :حسنية لازاري وجمعية العهد الجديد لحي السمارة،بالقاعة المغطاة مولاي الحسن،بعد تأهلهما بفارق النقط.
هذه البطولة التي شارك فيها ما يناهز سبعين جمعية رياضية،بما يقارب 680 لاعبا،غطت كافة أحياء المدينة،كانت لها أهداف تخدم الجيل الناشئ على الخصوص،تشجيعا لهم على الانخراط في الأنشطة الرياضية،باعتبارها رافعة قوية في التنمية المحلية من خلال تكوين الشباب وتأطيرهم كي لايقعوا فريسة سائغة بين براثن الانحراف والانحلال الخلقي والتعاطي لشتى أنواع المخذرات.
هذا العرس الرياضي،حضره جمهور غفير،قدر بحوالي 1500 متفرج،ضاقت بهم جنبات القاعة،رددوا خلاله تشجيعات وهتافات باسم الفريقين،كما حضرته فعاليات رياضية وجمعوية محلية ووطنية،كما حضره كل من رئيس الجامعة الملكية للريكبي،ورئيس جمعية وجدة فنون،ورئيس عصبة الشرق لكرة القدم ،ورئيس لجنة التحكيم،ورئيس مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية،وثلة من رجال الصحافة والإعلام، وأعضاء المؤسسة الذين سهروا،بكل جدية وحزم،على تأثيث فضاء القاعة وتنظيم فقرات هذا الحفل سعيا في في إنجاحه بكل المقاييس.
اللقاء الذي أداره طاقم للتحكيم من عصبة الشرق انتهى بفوز حسنية لازاري بهدفين لهدف واحد،ودار في جو طبعته الروح الرياضية والندية.
وعقب انتهاء النزال،تم توزيع الجوائز والكؤوس على الفرق ،كما تم تكريم بعض فعاليات الرياضة بالمدينة،اعترافا من المؤسسة بما أسدوه من خدمات جليلة في مضمار الرياضة.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *