Home»Correspondants»مسار ويرجى الانتظار

مسار ويرجى الانتظار

0
Shares
PinterestGoogle+

هل وزارة التربية الوطنية على دراية بمعاناة المديرين؟ هل وزارة التربية تعلم انها تريد سلوك التحضر والتقدم التكنولوجي وهي عما تريد غافلة تغط في سباتها؟ ام هي بهذا التجاهل تريد العقاب الصارم للمديرين على وقفاتهم السابقة؟

انها كارثة تعيشها الادارة التربوية لم يسبق لها مثيل.جاءت الوزارة بتقانتها في منظومة مسار ولكن لا نرى في هذه المنظومة سوى الهيكل  الذي تتباهى به الوزارة.اما الخدمات فتبقى رهينة ب يرجى الانتظار.

تصور اخي القارئ ان التلاميذ ينتظرون نتائجهم, وبالطبع هذه النتائج تفرض الوزارة استخراجها من كارثتها مسار.لكن لا وجود ولا استجابة من هذه الاعجوبة التي ارقت المديرين والاساتذة على السواء وكذا الحراس العامون وكل من له صلة بكارثة مسار.تصور اخي القارئ ان مجموعة من المديرين استخرجت النتائج على الساعة الثالثة ليلا,ومنهم من ينتظر.اي تقانة هاته لماذا لم تترك الوزارة الامور كما كانت في السابق اذا لم تستطع تهيئ هذه المنظومة لتكون رهن اشارة الموظفين؟.

لو اراد ت الوزارة شهرة بين الامم,لادخلت هذه المنظومة في عجائب الدنيا فتصبح الاعجوبة الثامنة بدل السبعة .اما عن اوراق الطبع وما يصاحبها من طابعات وناسخات فحدث ولا حرج,والكارثة اعظم حين يكون الموظفون مطالبون باستنساخ ما يفوق الالفين  او اكثر من النتائج.

لا نعلم اين تسير الامور مع هذه المنظومة المشؤومة؟لانها بصدق جعلت كل موظف يكره وظيفته ويندم اشد الندم على كرامة القسم ان بقيت فيه كرامة ولا اظنها باقية مع نظام الترقية والتوقيت الذي تفرضه هذه الوزارة,فالاستاذ اليوم اصبح يدقق الحساب في السنوات المتبقية له ليتقاعد وهو ذو قلب كسير على العقاب الذي لحقه في مشواره العملي.

فاين المفر المسؤولون من ورائكم ومسار امامكم فليس لكم والله الا الصبر حتى تحيد عنكم عبارة يرجى الانتظار وعبارة الخادم المركزي لا يجيب

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

2 Comments

  1. miloud
    25/01/2015 at 14:02

    A VRAI DIRE LE MOT maassar veut dire en arabe rien ne marche plus, rien ne s’est passé ,rien ne va vers l’avant et les responsables ont eu raison d appeler cette technologie massar car rien ne marche et ne vous attendez pas à un miracle

  2. مسار2
    26/01/2015 at 11:32

    السؤال الذي يفرض نفسه بالحاح ماهو موقف الجمعية من مسار ؟لماذا لاتتم مقاطعته على الاقل حتى توفير العدة والعتاد؟ اين هي مطالب المديرين اين وصلت نضالاتهم؟ لماذا لم يتشبثوا بوحدتهم ولو ادى الامر لتوقيفهم كلهم؟, من الوقفة التاريخية بالرباط لم نسمع اي شيء ومع كل هذا فوق طاقتك لاتلام حتى ينتهي يرجى الانتظار ويشتغل المدير الذي ينتظر بدوره في قاعة انتظار الذي ياتي او لاياتي لك الله يااطار

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *