Home»Jeunes talents»انطلاق اقصائيات كأس وجدة للفئات الصغرى في نسخته الأولى

انطلاق اقصائيات كأس وجدة للفئات الصغرى في نسخته الأولى

0
Shares
PinterestGoogle+

تم صباح اليوم 5/01/2015 بالمركب السوسيو رياضي بحي السمارة بوجدة،إعطاء الانطلاقة الرسمية لكأس وجدة للفئات الصغرى في كرة القدم،في نسخته الأولى من طرف الرئيس الشرفي لمؤسسة بسمة للأعمال الخيرية،النائب البرلماني عبد النبي بيوي.
هذه التظاهرة الفريدة من نوعها،ذات البعد السوسيورياضي والتربوي،ستساهم لامحالة في دعم الرياضة بالاقليم باعتبارها رافعة قوية تسهم في التكوين والتأطير وخلق جو المنافسة الشريفة،وتكريس قيم التسامح والمواطنة واحترام الآخر،بحيث تم انخراط جمعيات تغطي كافة أحياء تراب المدينة بسبعين فريقا،يمثلها زهاء 680 لاعبا وممارسا.
حضر هذه الانطلاقة،أعضاء ولاعبو الجمعيات المشاركة،والحكام المعتمدون،ورؤساء الجمعيات ،وفعاليات رياضية بالجهة،وممثلو وسائل الاعلام،وجموع المواطنات والمواطنين،كما تم تكريم بعض الفعاليات الرياضية والدينية.
هذا وقد كان تنظيم هذه التظاهرة في المستوى اللائق بفضل الانخراط الجدي والمسؤول لاعضاء مؤسسة بسمة وعلى رأسهم الزميل الصحفي والجمعوي،حسن الزحاف،الذي سيسهر على تتبع هذه الاقصائيات التي ستمتد على مدى شهرين،في انتظار اجراء المقابلة النهائية على أرضية الملعب الشرفي بوجدة كما وعد بذلك النائب البرلماني بيوي.
الحسن الهاملي

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *