Home»Correspondants»تنسيقية ألجمعيات التجارية والمهنية بوجدة يتدارسون مشاكلهم مع النائب البرلماني « عبد النبي بعوي

تنسيقية ألجمعيات التجارية والمهنية بوجدة يتدارسون مشاكلهم مع النائب البرلماني « عبد النبي بعوي

0
Shares
PinterestGoogle+

عقد النائب البرلماني والرئيس الشرفي لمؤسسة بسمة للأعمال الخيرية السيد « عبد النبي بعوي » يوم الخميس 25/12/2014 بمقر المؤسسة اجتماعا تواصليا مع أعضاء التنسيقية للجمعيات التجارية والمهنية بوجدة، تم خلاله مناقشة العديد من القضايا التي تشغل بال التنسيقية والمشاكل التي تحول دون بلوغ الأهداف التي خلقت من أجلها.

وقد أبدى ممثلو الستة عشر جمعية الذين حضروا هذا اللقاء عن ارتياحهم التام لما لقوه من حفاوة الاستقبال من طرف النائب البرلماني وكذا لتجاوبه الكبير مع قضايا التجار بالإقليم ولرغبته الأكيدة لمساعدتهم والوقوف بجانبهم لحل المشاكل التي تروم النهوض بقطاع التجارة والدفاع عن مصالح التجار المهنية والاقتصادية والاجتماعية.

هذا وتضم التنسيقية الإقليمية للجمعيات التجارية والمهنية وجدة، التي حضر كل أعضائها خلال هذا اللقاء التواصلي، 16 جمعية وهي جمعيات تجار سوق مليلية وسوق الخيرية وسوق أنكاد وسوق بني درار والصداقة وبشائر الخير والهناء للتنمية وابن خلدون وطريق صفرو وسوق المسيرة والوفاء سي لخضر وتجار بلا حدود واد الناشف ومختلفات لازاري وسوق بودير والتنمية سيدي ادريس وسوق العونية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. برحيلي
    30/12/2014 at 14:47

    حمى الانتخابات قد بدات واخشى ان تتم السمسرة باسماء التجار والكل يعرف علاقة بعض بعض رؤوساء الجمعيات التجارية مع الانتخابات الفارطة حذاري ايها التجار ان بتم اقتيادكم كالقطعان
    شكرا طاقم هذا المنبر ان قمتم بنشر هذا التعليق فبعض المواقع في مدينتي اصبحت ابواق

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *