Home»National»النادي الرياضي للسكك الحديدية بوجدة يصنع الحدث

النادي الرياضي للسكك الحديدية بوجدة يصنع الحدث

0
Shares
PinterestGoogle+

في أجواء مفعمة بالسعادة و الحماس، و بمناسبة مرور أكثر من 80 سنة على تأسيسه، نظم النادي الرياضي للسكك الحديدية بوجدة أمسية تكريميا لقدمائه ومؤسسيه تحت شعار « تاريخنا شعلة مستقبلنا ». الحفل الذي عرف حضورا متميزا لعائلات المحتفى بهم من السككيين والرياضيين، كان مناسبة للإشادة بعدد من رواد ألعاب القوى وكرة القدم بالجهة الشرقية . بعض هؤلاء انتقل إلى الرفيق، أمثال المرحوم الدمناتي مصطفى وبنمنصور مصطفى وعبيد رمضان وحنفي محمد. والبعض الآخر لا زال على قيد الحياة، أمثال عباسي عبد الله والجلطي مصطفى، وبوركيبة لحسن والزاوية الطيب واحميدة بنعبد الله، ومشكور الحسن والقائمة طويلة.
هذه المحطة، يقول محمد الشواف ، تعتبر منعطفا مهما في مسيرة النادي الذي تأسس سنة 1929 وخرَج عددا من الأبطال تألقوا سواء في ألعاب القوى أو في كرة القدم على المستوى الوطني أو الدولي. وأيضيف أمين مال المكتب الحالي للنادي أن جمع الأرشيف وتوثيقه في كتيب وتنظيم أول معرض و
الحفل انطلق مساء الأحد 28 دجنبر 2014 بمسرح محمد السادس بوجدة، بعد الافتتاح بالقرآن الكريم والاستماع للنشيد الوطني من أداء فرقة زرياب النحاسية، وتخلته فقرات للتنشيط لفائدة الأطفال، وكان الختم بزيارة المعرض.
يذكر أن بداية التظاهرة كانت يوم السبت بمقابلة حبية بين قدماء اللاعبين وتنظيم ندوة حول أهمية الرياضة بمشاركة ضيوف من مدن أخرى من المملكة.

المراسل

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *