Home»National»العربي الناجي لاعب خط وسط فريق نهضة بركان.

العربي الناجي لاعب خط وسط فريق نهضة بركان.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

حصلتم على التعادل الثامن أمام اتحاد الخميسات ، ما سبب ذلك؟
الناجي ، في الحقيقة توجهنا إلى الخميسات من اجل كسب 3 نقاط ، لكن بعد الإعلان عن ضربة جزاء من طرف الحكم  السيد رشيد بولحواجب المعروف بنزاهته في إدارة المباريات، أثر سلبا علينا و انتاب التسرع  وعدم التركيز في جل هجماتنا. وفي وقت الاستراحة و بعد توجيهات المدرب عبد الرحيم طالب و الطاقم التقني تمكنا خلال الشوط الثاني من فرض إيقاعنا و الاستيلاء على وسط الميدان و خلق العديد من الفرص حتى جاء هدف التعادل الذي خلصنا من الضغط حيث كان بالإمكان الحصول على نتيجة أفضل لكن قدر الله و هي نتيجة مشجعة.

الكل يتساءل على المستوى الجيد الذي تظهر به هذا الموسم.
الناجي ، الفضل كله للمدرب عبد الرحيم طالب الذي وثق بمؤهلاتي و أرجع لي الثقة بالنفس لأن الكل يعلم انه في الموسم الأول من صعود النهضة للبطولة الاحترافية تعرضت لإصابة ، و خلال مرحلة الانتقالات الشتوية انتقلت إلى جمعية سلا و السنة الماضية لازمت كرسي الاحتياط ورغم هذا كله كنت أجتهد خلال التداريب قصد كسب رسميتي . وهذا الموسم مع المدرب عبد الرحيم الذي شجعني كثيرا و فتح لي فرصة الرسمية و كان دائما يوجهني في التداريب و الحمد لله ، أتمنى أن أكون عند حسن ظن المدرب و الجمهور و المهم هم خدمة الفريق علما أن المكتب المسير يوفر لنا كل المتطلبات و كلاعبين نعيش كاسرة واحدة منذ الصباح ،حتى المساء.

ماهو توقعكم للمباراة المقبلة ضد شباب خنيفرة؟
الناجي ، كما قلت في بداية اللقاء ، مع المدرب عبد الرحيم طالب نخوض جميع لقاءاتنا من أجل الفوز ، صحيح بعض الأحيان لم يحالفن الحظ و لكن تعادل يوم السبت الماضي ضد الخميسات سيحفزنا رغم أن الخصم سيكون معادلة صعبة لأنه تلقى الهزيمة الرابعة على التالي وهو يلعب بطريقة جيدة . فريق نهضة بركان بطبعه يحترم الخصم و الكل عازم على تحقيق نتيجة الفوز قصد انطلاقة جديدة وعلى الجمهور البركاني الكبير مساندتنا و دعمنا لأننا في حاجة ماسة إليه.
الترميدي رشيد.

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.