Home»Enseignement»نيابة التربية الوطنية بالناظور تكرم أبطالها الرياضيين

نيابة التربية الوطنية بالناظور تكرم أبطالها الرياضيين

0
Shares
PinterestGoogle+

ترأس السيد عبد الله يحي النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالناظور، يومه الثلاثاء 2 ديسمبر2014، على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بمقر النيابة، حفلا لتكريم التلاميذ الذين احتلوا الرتب المتقدمة في البطولة المدرسية الإقليمية للعدو الريفي التي نظمتها النيابة في شهر نونمبر 2014.

  الحفل الذي أقامته النيابة، كان مناسبة لتكريم التلاميذ الرياضيين، وإعدادهم للسفر للمشاركة في البطولة الجهوية التي ستقام ببركان.

  في كلمته التي ألقاها أمام الحاضرين، رحب السيد النائب بالحاضرين من أساتذة وتلاميذ، مبرزا المكانة الهامة التي تحظى بها التربية البدنية والرياضة المدرسية في منظومتنا التربوية، وأهميتها في تربية النشء على المواطنة وترسيخ قيم التسامح وروح المسؤولية والانضباط. منوها بالدور الثمين للسادة أساتذة المادة الذين يجتهدون على مستويين، مستوى تدريس المادة ومستوى تأطير وتدريب التلاميذ واكتشاف الطاقات الواعدة والعبقرية الكامنة في التلاميذ وتطويرها وإبرازها وصقلها. والدور الهام للفرع الإقليمي لجمعية الرياضة المدرسية الذي يعمل جاهدا على تطوير النشاط بهذا الإقليم. كما هنأ التلاميذ على الفوز الذي أحرزه، ما أهلهم للمشاركة على المستوى الجهوي في البطولة التي ستقام يوم غد ببركان. وشجعهم على مواصلة تألقهم، متمنيا لهم تحقيق أفضل النتائج على المستوى الجهوي، مع الحرص الأكيد على التزام الروح الرياضية وآداب المنافسة الشريفة، وأخلاق التلميذ الفاضلة.

  وبعد تقديم التلاميذ المحتفى بهم، ألقى السيد بنقادة، أستاذ التربية البدنية بثانوية المطار كلمة عبر فيها عن شكره للسيد النائب الإقليمي لحرصه على تكريم التلاميذ الرياضيين والأساتذة المؤطرين، منوها بجهود الأساتذة، مكررا التهنئة والتشجيع للتلاميذ متمنيا لهم تحقيق الفوز في البطولة الجهوية.

  وبعد تتبع عرض تقديمي حول أنشطة الجمعية الرياضية المدرسية بإقليم الناظور، دعي الحاضرون من التلاميذ  والأساتذة إلى حفل شاي أقيم على شرفهم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *