Home»Correspondants»والي الجهة الشرقية ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة يرفعان من معنويات فريق المولولودية لكرة القدم

والي الجهة الشرقية ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة يرفعان من معنويات فريق المولولودية لكرة القدم

0
Shares
PinterestGoogle+

والي الجهة الشرقية ورئيس الجماعة الحضرية لوجدة يرفعان من معنويات فريق المولولودية لكرة القدم قبل لقاء القمة برسم الدورة العاشرة من القسم الوطني الثاني
قاما والي الجهة الشرقية السيد محمد مهيدية ورئيس الجماعة الحضرية السيد عمر حجيرة بزيارة خاطفة مساء يوم أمس الاربعاء إلى مقر مكتب فريق المولودية لوجدة لكرة القدم للرفع من معنوياته وتحفيز المكتب المسير واللاعبين على تحقيق نتيجة ايجابية في اللقاء المرتقب الذي سيجمع فريق المولودية الوجدية المحتل الصف الثاني بفريق اتحاد طنجة الذي يتزعم ترتيب المجموعة الوطنية الثانية. لقاء قمة الدورة العاشرة من القسم الوطني الثاني سيحتضنه الملعب البلدي لمدينة بركان، يوم السبت القادم بداية من الساعة الثالثة زوالا. لكون الملعب الشرفي بوجدة يشهد اصلاحات على مستوى العشب الاصطناعي.
في هذه المرحلة الحساسة يحتاج فريق مولودية وجدة لكرة القدم إلى تلاحم مجهودات جميع المسؤولين
وفعاليات المدينة من أجل وضع الفريق على السكة الصحيحة،وتوفير كل الامكانيات المادية والبشرية لتحقيق حلم المدينة وهو الصعود الى البطولة الاحترافية. ويتقاطع مسؤولو مدينة وجدة مع الفريق والاندية الأخرى في الغاية والهدف وذلك من خلال إحداث صندوق لتنمية الرياضة بوجدة في مختلف الفروع والتخصصات وبناء ملاعب وقاعات متعددة الاختصاص الرياضي. وينتظر الجميع بشغف من يمثل مدينة وجدة في المحافل الوطنية والقارية ويعيد للمدينة أمجادها الكروية.
ودائما في إطار التحفيز الرياضي لفريق المولودية الوجدية لكرة القدم والدفع به نحو استعادة مكانته التي تليق به بالقسم الأول وليس بالقسم الثاني، فقد صرح لي أحد المسؤولين بالجماعة الحضرية لوجدة أن هذه الأخيرة ستخصص منحة مالية استثنائية في حال صعود فريق المولودية إلى القسم الأول أي إلى البطولة الاحترافية.
مولود مشيور

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *