Home»Enseignement»بمناسبة عيد الاستقلال المجيد: نيابة جرادة تفتتح ثانوية الفتح التأهيلية

بمناسبة عيد الاستقلال المجيد: نيابة جرادة تفتتح ثانوية الفتح التأهيلية

0
Shares
PinterestGoogle+
 

أشرف السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم جرادة يوم الثلاثاء 18 نونبر 2014 على افتتاح ثانوية الفتح التأهيلية بجماعة جرادة، و ذلك بحضور ممثلي السلطات الأمنية و المحلية و السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بجرادة، و السيد رئيس المجلس العلمي و السادة رؤساء المصالح الخارجية و عدد هام من الأطر التربوية و الإدارية و آباء و أمهات و أولياء التلاميذ و بعض فعاليات المجتمع المدني .
و قدمت للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم جرادة و الوفد المرافق له شروحات عن مشروع بناء ثانوية الفتح التأهيلية التي تم إنجازها على مساحة  21289 مترا مربعا ،بغلاف مالي قدر بـ 10,769,714.14. تتوفر على اثني عشرة قاعة دراسية و  مختبرين علميين و مرافق إدارية و مرافق صحية، و ملاعب رياضية إضافة الى مكتبة و قاعة للمطالعة و قاعة متعددة الوسائط.
ثم قام السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم جرادة والوفد المرافق رفقة السيد النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بجرادة بزيارة مرافق المؤسسة التعليمية، وذلك بحضور السيد المهندس المعماري .
و ستستقبل ثانوية الفتح التأهيلية 300 تلميذة و تلميذا موزعين على الشعب و المسالك الأدبية و العلمية ، و ذلك في أفق بناء جناح داخلي بالمؤسسة التعليمية سيمكن مستقبلا من فتح مسالك البكالوريا الدولية و استقبال التلميذات والتلاميذ الوافدين من مختلف الجماعات الترابية بالإقليم.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.