Home»National»مؤسسة بسمة تخلد اليوم الوطني للشجرة.

مؤسسة بسمة تخلد اليوم الوطني للشجرة.

0
Shares
PinterestGoogle+

تخليدا لليوم الوطني للشجرة الذي يصادف الرابع عشر نونبر من كل سنة، نظمت مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بوجدة اقصائيات في الرسم والتشكيل بخصوص موضوع الشجرة، توجت بحفل نهائي، تضمن برامج و فقرات،همت بالأساس هذا المكون الطبيعي وايجابياته على المحيط البيئي.
حضر هذا النشاط،ثلة من فعاليات المجتمع المدني،آباء وأولياء التلاميذ،وأعضاء جمعية بسمة،وقد نشط فقراته،الفاعل الجمعوي وعضو المؤسسة،رشيد بووشمة،وسهر على إعداده،كل من الأستاذة فتيحة مرتاح،يوسف بنزاوية الذي تفضل بإلقاء عرض في المستوى حول أسباب وتداعيات تنظيم هذا النشاط والأستاذ عبد المالك العلمي.
وقد كان للعرض القيم الذي ألقاه الأستاذ محمد برحو،المهتم بالمجال الطبيعي والبيئي،الأثر الإيجابي لدى الحاضرين،حيث تناول بالشرح والتحليسل،مزايا الشجرة داخل المنظومة البيئية،مؤكدا على ضرورة العناية بها وعدم الاعتداء عليها باعتبارها عنصرا ايجابيا لازم الإنسان منذ وجوده.
في الأخير،تم توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين والمشاركين في هذه التظاهرة التي تتطلب منا جميعا رد الاعتبار للمجال البيئي عبر الإعلام والحملات التحسيسية وجعل الأنشطة البيئية في صلب اهتمامنا.
.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

1 Comment

  1. توفيق
    21/11/2014 at 01:36

    شكرا لكاتب المقال على المجهود
    هناك خطأفي الاسماء المذكورة
    فاطمة مرتاح
    توفيق بنزاوية
    هذا من ناحية.
    من ناحية اخرى حبذا ذكر متطوعي مؤسسة بسمة هكذا بصفة عامة لكي لا يهضم حق احد.ويرجع الفضل للاستاذ السيد المنسق بمؤسسة بسمة لان بصمته كانت لها هذه النتائج.جزاه الله خير هذا العمل والى الذين انفقوا ليفرحوا الاطفال وذلك لاعطائهم الجوائز.
    تحياتي

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *