Home»Correspondants»وفد عن أطباء بلا حدود يحل بمدينة بركان

وفد عن أطباء بلا حدود يحل بمدينة بركان

1
Shares
PinterestGoogle+
 

حل وفد من أطباء بلا حدود قدم من مدينة فرنسا، ضيفا على جمعية التضامن والإحسان التي يرأسها الأستاذ محمد الحباني رئيس المجلس العلمي المحلي لإقليم بركان، صباح أمس الجمعة 07 نونبر 2014.

يأتي استقبال هذا الوفد من طرف أعضاء الجمعية في إطار تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين جمعية التضامن والاحسان والجمعيات الخيرية التي لها نفس الأهداف إما وطنيا أو دوليا.

هذا وقد أقيمت وجبة غذاء على شرف الوفد في بيت السيد فريد مومن أمين مال جمعية التضامن والاحسان، وعرفت حضور شخصيات وازنة في الاقليم وأعضاء الجمعية ولعل أبرزهم الحاج حماد القنطاري، الميلود الهندوز، محمد الحدادي المعروف ب »زايو »، المختاري بنسعيد، عبد الرحيم مهداوي، الحاج بوهرية، القاسمي عبد الحفيظ، بالإضافة إلى رئيس جمعية مساعدة مرضى قصور الكلوي عبد العزيز القنطاري، المندوب الاقليمي للصحة محمد اليزناسني وصالح المحمودي نقيب الصيادلة في مدينة بركان.

بعد ذلك انتقل الوفد لزيارة مركز تصفية الدم الذي يوجد في مستشفى الدراق، لتفقد أحوال المرضى ومعرفة المركز عن قرب، هذا المركز الذي سبق لجمعية التضامن والاحسان أن ساهمت فيه عن طريق شراء بعض المعدات الباهضة الثمن التي يحتاجها.

وتعتزم جمعية التضامن والاحسان إنشاء مركز كبير لمعالجة الإدمان في مدينة بركان، من أجل إعادة التأهيل الطبي والنفسي والسلوكي لمساعدة المتعاطي للمخدرات على مواجهة الادمان ومن أجل التحسيس بمخاطر استهلاك المخدرات.

عن المسؤول الإعلامي للجمعية

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.