Home»National»النهضة البركانية – الوداد البيضاوي 1 – 1 مباراة متكافئة أداء ونتيجة

النهضة البركانية – الوداد البيضاوي 1 – 1 مباراة متكافئة أداء ونتيجة

0
Shares
PinterestGoogle+

برسم الدورة السابعة من البطولة الاحترافية احتضن الملعب البلدي ببركان عصر يوم الأحد مباراة قوية جمعت المتصدر الأحمر الودادي ب12 نقطة والمنتشي بانتصار عريض في الدورة الماضية على الحسيمة والمطارد البرتقالي نهضة بركان ب10 نقاط الفريق الذي يقدم عروضا طبية سواء في البطولة أو الكأس حيث لم يبق له سوى خطوة واحدة لبلوغ نهائي أغلى كأس على المغاربة. الجماهير سواء البركانية أو البيضاوية كانت حاضرة كالعادة وصنعت الفرجة المطلوبة بالمدرجات في جو حضاري ومنظم.
المباراة انطلقت بين العميدين الأخوين برابح بحضور حوالي 1200 مشجع ودادي أول تهديد لأصحاب الأرض بواسطة تسديدة المدافع المهدي بلطام في الدقيقة 4 حولها المدافع العمراني إلى الزاوية الزوار يردون بهجمة مرتدة من الجهة اليمنى بواسطة  وليد الكردي لكن تمريرته لم تكن مركزة وفي الدقيقة 12 محمد عزيز لم يكن محظوظا بواسطة رأسية تمر محاذية للقائم الأيمن للحارس بنعاشور أشبال المدرب عبد الرحيم طالب حولوا الضغط على مرمى الخصم إلا أن الزوار نجحوا في امتصاص حماس أصحاب الأرض وإبطال مفعول هجماتهم. مباراة قوية وسط الميدان وتكتيكية بين مدربين كبيرين توشاك الذي سبق له تدريب ريال مدريد في مناسبتين وطالب الإطار الوطني الكفء الذي يعرف جيدا لاعبي الوداد. وفي الدقيقة 30 حكم المباراة يعلن عن ضربة جزاء لصالح أصحاب الأرض يتمكن العميد عبد المولى برابح لترجمتها لهدف بطريقة أروع. وفي الدقيقة 40 بلطام ينقذ مرماه بعد انهزام الحارس لمرابط بعد تسديدة افونا وفي الدقيقة 43 نفس اللاعب يستغل خطأ في وسط الميدان وبتسديدة أرضية مركزة تسكن في شباك الحارس لمرابط مانحا فريقه هدف التعادل وهي النتيجة التي انتهى بها شوط أول شوط مليء بالفرجة والندية.
ومع انطلاق جولة المدربين بدا واضحا ضغط المحليين بواسطة تسديدتين الأولى لأمين الكاس في الدقيقة 49 والثانية لبلطام في الدقيقة 50. ومع مرور الدقائق نزل الإيقاع وانحصر اللعب وسط الميدان بعد تراجع العناصر الودادية، بينما على المدرجات فبقيت مشتعلة بالأهازيج وفي الدقيقة 79 رضى الهجهوج يضيع فرصة العمر بعد تثاقل في الدفاع المحلي، المدرب طالب زج بلاعبين أيوب الشرطي وسانوغو بدل كل من حلحول وبرابح قصد تجديد الدماء وخاصة الهجوم الذي لقي دفاعا متراص بقيادة القيدوم هشام العمراني بعد ضغط مكثف لأصحاب الأرض بحثا عن هدف الفوز لكن الشباك أبت إلا أن تبقى عذراء خلال الجولة الثانية لينتهي اللقاء الممتع بالتكافؤ بين الفريقين علما أن النهضة والوداد يبقيان دون هزيمة في بطولة هذا الموسم.

الترميدي رشيد.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *