Home»National»النهضة البركانية 3 – النادي القنيطري.1

النهضة البركانية 3 – النادي القنيطري.1

0
Shares
PinterestGoogle+

النهضة البركانية   3    النادي القنيطري.1

 

الأحد 19 أكتوبر 2014.

الملعب البلدي ببركان.

الجمهور ،حوالي 7000 متفرج.

الحكم ،محمد علام.

الشوط الأول ،1-0

الإنذارات،لهلالي د9-   أوموطويوسي د73 ن القنيطري

كوناتي د40 ن بركان

الأهداف ،  حلحول د30 – محمد عزيز د89

 – لاكرو د92ضد مرماه – زوران د94   ن القنيطري 

 

تنقبط المباراة 6.5

 

حواصلي 6

خربوش6

لاكرو 5.5

روزان 5

ترابي 5

برواس 6

لهلالي – البراق د76-5 5

جنيد5 – أوموطويوسي د9- 6

أومغار 5.5

كروي – المسكيني د 58- 5. 5.5

الميناوي 5

 

المدرب ، هشام الإدريسي.

 

لمرابط 6

السراج 6

محمد عزيز6

بلطام 6.5

كوناتي 4.5

الناجي 6

الكاس 6.5

برابح  الشرطي د    5.5 7

العماري6

حلحول بناي د-86- 6 7

سونوغو أخميسد72 5.5 6

 

المدرب ، عبد الرحيم طالب.

 

 

النهضة البركانية    النادي القنيطري.3- 1

النهضة تنصر أداءا ونتيجة

مباراة نهضة بركان و مضيفه النادي القنيطري و التي جرت عشية يوم أمس الأحد بالملعب البلدي ببركان ضمن الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية ، جرا تحت عنوان لا للهزيمة ، فالفريق الزائر صاحب الصف 13 ب 4 نقط من هزيمتين و تعادل و انتصار واحد حل ببركان بمعنويات مرتفعة بعدما غير ربانه ، حيث حل الإطار هشام الإدريسي محل عبد الرزاق خيري والفريق المحلي صاحب الصف السادس ب 6 نقاط  جمعها من 3 تعادلات و انتصار واحد من خارج القواعد و الذي يوقع على موسم رائع سواء بالبطولة أو كأس العرش.

بدون مقدمات بادر أشبال المدرب هشام الإدريسي إلى تهديد مرمى الحارس البركاني منير لمرابط ، حيث مارسوا ضغطا مكثفا من الجهة اليسرى إلا أن أصدقاء برابح نجحوا في امتصاص حماس الزوار . وفي الدقيقة 15 المهاجم سانوغو يحرم فريقه البركاني من هدف السبق حيث من داخل معترك العمليات يختار الحل الأصعب بدل التسديد مباشرة. انحصر اللعب بعد ذلك وسط الميدان حيث حاول كل فريق بسط نفوذه واستغلال المساحات الفارغة قصد تهديد مرمى الخصم ، وتفاعلت تشجيعات الجماهير الحاضرة سواء البرتقالية أو الخضروية مع اللوحات المرسومة على البساط. وفي الدقيقة 30 العميد برابح وعلى طريقة اللاعبين الكبار يمد لزميله حلحول كرة جيدة يضعها في شباك الحارس عبد الرحمان حواصلي مانحا فريقه هدف السبق ، 5 دقائق بعد ذلك رشيد بورداس يرد بواسطة ضربة خطأ لكن الحارس لمرابط يحول الكرة إلى الزاوية . وفي الدقيقة 38 اللاعب حلحول يراوغ مدافعين و يسدد في القائم الثاني و الكرة تمر محاذية ، وفي الدقيقة 40 حكم المقابلة محمد علام يرفض للمرة الثانية هدفا مسجلا من الفريق الزائر بداعي التسلل بعدما سبق له رفض هدف في الثواني الأولى من هذه الجولة التي انتهت لصالح أصحاب الأرض بحصة هدف لصفر.

الجولة الثانية انطلقت على نفس إيقاع سابقتها، الفريق المحلي يلعب بحذر للحفاظ على نتيجة السبق ويبحث عن هفوة في الدفاع قصد تسجيل هدف الاطمئنان، بينما الفريق الزائر كان هو المبادر لخلق الفرض قصد تعديل النتيجة. اللاعب حلحول الذي يمكن القول انه بدأ يستعيد تألقه بقليل من الحظ يخطأ في الخروج في الوقت المناسب لتمر كرة بلطام محاذية للقائم الأيسر للحارس حواصلي ومع مرور الوقت بدا النهج التكتيكي الصارم للإطارين عبد الرحيم طالب و هشام الإدريسي يسيطر على أطوار المباراة. في الدقيقة 88 البديل عثمان بناي يهدر فرصة إحراز هدف ثان من تمريرة زميله أمين الكاس ، نفس اللاعب عثمان بناي يرسل عرضية في الدقيقة 89 يستغلها جيدا اللاعب محمد عزيز الذي تمكن من خدع الحارس القنيطري مسجلا الهدف الثاني لفريق النهضة . خسائر القنيطريين تزداد في الدقيقة 92 حيث سجل المدافع لاكرو عن طريق الخطأ في مرماه الهدف الثالث ، وقبل صافرة النهاية يتمكن المدافع زوران من تقليص النتيجة بعد تسجيله الهدف الوحيد لفريقه ليستمر الفريق البركاني في تألقه و هز شباك الخصم وخاصة في الدقائق الأخيرة من المباراة ، ويعد هذا الانتصار هو الثاني على التوالي وهي نتيجة مشجعة قبل سفر الكتيبة البركانية إلى الحسيمة لخوض مباراة إياب دور ربع كأس العرش يوم الأربعاء المقبل.

الترميدي رشيد.

 

 

 

 

 

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *