Home»National»النهضة البركانية – الدفاع الجديدي 0 – 0. النهضة البركانية تفتتح ملعبها بتعادل سلبي.

النهضة البركانية – الدفاع الجديدي 0 – 0. النهضة البركانية تفتتح ملعبها بتعادل سلبي.

0
Shares
PinterestGoogle+
 

لم يتمكن فريق نهضة بركان من تجاوز خصمه الدفاع الجديدي في أول ظهور له بملعبه الجديد وأمام جمهوره الذي فاق 8 آلاف متفرج بعد غياب دام 27 عاما حيث شجع فريقه بطريقة حضرية في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أول أمس السبت حيث ضيع المحليون عدة فرص في الشوط الأول أما الشوط الثاني فكان تكتيكيا بين المدربين، المباراة أدارها ثلاثي التحكيم من الدار البيضاء بقيادة الحكم الدولي بوشعيب لحرش ، حيث انتهى اللقاء بلا غالب و لا مغلوب.
انطلاق الجولة الأولى كانت لصالح أصحاب الأرض بواسطة تسديدة اللاعب عثمان بناي لكن الكرة مرت محاذية للعمود الأيمن للحارس الأسبق للفريق البركاني أحمد محمدينا. رد الزوار بواسطة المتألق زكريا حدراف من الجهة اليمنى لكن تمريرته الأخيرة دون تركيز.وفي الدقيقة 9 محاولة لعثمان بناي بواسطة رأسية ممتازة الحارس محمدينا يتدخل ببراعة لينقذ شباكه ، وفي الدقيقة 17 أحسن لقطة في المباراة بعد مراوغة حدراف لمدافعين ويسدد على بعد 20 مترا و الكرة تمر فوق العمود الأفقي لمنير لمرابط. اللاعب أخميس الذي لم يظهر بمستواه المعهود ينهي الشوط الأول بتسديدة على بعد 30 مترا تنتهي بيد الحارس أحمد محمدينا ، ليرسل الحكم بوشعيب لحرش الفريقين إلى مستودع الملابس معلنا عن نهاية الشوط الأول دون تسجيل أية إصابة.
الجولة الثانية انطلقت بحذر كبير من الفريقين حيث طغى الجانب التكتيكي على المباراة وذلك بتحركات اللاعبين ، حيث أغلقت جميع المنافذ و بدأت المحاولات الفردية كتمريرة عثمان بناي في الدقيقة 61 من الجهة اليسرى تنتهي بتدخل الحارس محمدينا . وفي الدقيقة 68 عرضية من رشيد بريكل في اتجاه البديل سانوغو لكن الحارس الجديدي كان في المكان المناسب.
ومع مرور الوقت حاول كل من حسن شحاتة و عبد الرحيم طالب الاستنجاد بكرسي الاحتياط قصد خلق الفارق لكن هذه التغييرات لم تقدم الإضافة  وخاصة من الناحية الفردية ، حيث ظل العب متمركزا في وسط الميدان و كثرت الأخطاء نظرا لاحتكاكات اللاعبين لتنتهي المباراة الأولى للفريق البركاني بميدانه دون تسجيل أية إصابة أمام خصم لم يكن سهلا.
الترميدي رشيد.

التصريحات
المدرب عبد الرحيم طالب .
نحن مرتاحون لنتيجة التعادل رغم أننا ضيعنا عدة فرص للتسجيل سواء بسبب التسرع أو التثاقل في بناء العمليات. اللاعبون دخلوا المباراة تحت ضغط كبير . الملعب الجديد له هندسة خاصة لدلك نحتاج المزيد من الوقت و الصبر.ومع النتائج المسجلة من طرف الفرق الأخرى فنهضة بركان بإحرازه نقطة واحدة فهو متمركز وسط الميدان وهدا يحفزنا مستقبلا.
مساعد المدرب المصري مصطفى طارق
العائق الوحيد بالنسبة للفريقين كانت أرضية الملعب فريق الدفاع الجديدي أحرز نقطة غالية أحسن من لاشيء الفريق أقحم اللاعبين الجدد ويلزمه كثير من الوقت من أجل الانسجام وتنتظرنا مقابلة كبيرة في منافسات كأس العرش يوم الأربعاء فريق نهضة بركان فريق منظم وخلق لنا متاعب كثيرة نحن مرتاحون للنتيجة والأداء.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.