Home»National»مدينة جرادة تحتفل بالقرآن الكريم وتكرم أهل الله وخاصته‎

مدينة جرادة تحتفل بالقرآن الكريم وتكرم أهل الله وخاصته‎

0
Shares
PinterestGoogle+
 

في إطار العناية بكتاب الله عز وجل، واهتماما بأهله وخاصته، وفي غمرة تخليد ثورة الملك والشعب وعيد الشاب، نظم المجلس العلمي المحلي لإقليم جرادة الحفل الختامي للدورة الصيفية السادسة لتحفيظ القرآن الكريم التي أطلقها  من 15 يونيو 2014 إلى غاية 15 غشت 2014، وذلك صبيحة الأحد 20 شوال 1435 (الموافق لـ 17 غشت 2014) بمسجد النور. في البداية ألقى  السيد رئيس المجلس العلمي المحلي كلمة حول نتائج الدورة التي بلغ عدد مراكزها 71 مركزا وعدد المستفيدين منها 4574 تلميذا وعدد الأحزاب المحفوظة 14 حزبا، وبلغ عدد المكافآت للمحفظين والجوائز للمتفوقين 92300 درهم أصلها من الإحسان.  بعد ذلك استمع الحاضرون إلى كلمة العلامة مصطفى بنحمزة ، رئيس المجلس العلمي لوجدة أشار فيها إلى أن هذا المشروع مشروع ناجح ومثمر مستقبلا  لأن الاهتمام بالقرآن الكريم سيعزز مكانة الأمة بين الأمم ويضمن مستقبلها. تخلل هذا الحفل قراءات قرآنية ووصلات إنشادية ومشاركات إبداعية، ثم وزعت المكافآت والجوائزعلى المحفظين والتلاميذ الأوائل.

من مفاجآت الدورة تفضل العلامة مصطفى بنحمزة بتخصيص مكافآت بقيمة 20000 درهم لأربعة محفظين ومحفظات ومبلغ 15000 درهم للثلاثة الأوائل الذين سيحفظون متن ابن عاشر.

حضر هذا الحفل بالإضافة إلى السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم جرادة وفضيلة رئيس المجلس العلمي المحلي لوجدة والسيد رئيس المجلس العلمي المحلي لجرادة رئيسا المجلسين العلميين المحليين للناضور وكرسيف والسلطات العسكرية والمدنية بالإقليم وجمهور غفير من المحسنين والمحسنات والمحفظين والمحفظات والتلاميذ والتلميذات وجمع من أصدقاء الدورات الصيفية من عموم المواطنين والمواطنات.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.