Home»Femme»مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بوجدة تنظم لقاء تواصليا –تقييميا

مؤسسة بسمة للأعمال الخيرية بوجدة تنظم لقاء تواصليا –تقييميا

0
Shares
PinterestGoogle+
 

في إطار أنشطتها الاشعاعية،وكتقييم لمختلف الأنشطة والتظاهرات التي تم إنجازها من طرف مؤسسة بسمة للاعمال الخيرية،نظمت هذه الاخيرة مساء يوم الثلاثاء 6/5/2014،لقاء تواصليا تقييميا لما تم إنجازه خلال الموسم الجاري ،في إطار أهدافها النبيلة التي تسعى دوما إلى تحقيقها.
حضر هذا اللقاء،الرئيس الشرفي لمؤسسة بسمة،النائب البرلماني،عبد النبي بيوي وأعضاء المؤسسة وبعض الابطال الرياضيين بالمدينة،وبعض فعاليات المجتمع المدني،وبعض رؤساء الجماعات القروية لوجدة وأحوازها المتتبعين للشأن الجمعوي.
وهكذا تم عرض مختلف الأنشطة التي باشرتها المؤسسة خلال السنة بعروض مركزة تناولت الشأن التربوي والتعليمي من تقديم محمد بوعرورو،والمجال الصحي من إلقاء رشيدة الغزاوي،وقطاع الوداديات،الجمعيات والمساجد بعرض تفضل به محمد جوهر ثم الشأن الرياضي من إلقاء حسن الزحاف.
وقد تخلل هذا الحفل تكريم بعض الفعاليات الرياضية والجمعوية بمنحهم جوائز تقديرية اعترافا بإسداءاتهم في المجال الرياضي والجمعوي في شتى مظاهرهما،تشجيعا للطاقات الضاعدة .
وقد تميز هذا اللقاء بتنظيم جيد ومحكم ينم عن تجند أعضاء المؤسسة في إنجاح مثل هذه اللقاءات التي تسعى إلى الرقي بعمل المؤسسة وتجاوز الاختلالالت،وعيا منهم بجسامة المسؤولية الملقاة على عاتقها،خاصة وأن المؤسسة الآن أضحت معروفة لدى الخاص والعام بأعمالها الخيرية الإحسانية.

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée.