Home»National»التنسيقية المحلية لتجار وحرفيي السوق المحروق بتاوريرت تطالب وزارة الداخلية بتفعيل نتائج تحقيق اللجنة الولائية

التنسيقية المحلية لتجار وحرفيي السوق المحروق بتاوريرت تطالب وزارة الداخلية بتفعيل نتائج تحقيق اللجنة الولائية

0
Shares
PinterestGoogle+

التنسيقية المحلية لتجار وحرفيي السوق المحروق بتاوريرت تطالب وزارة الداخلية بتفعيل نتائج تحقيق اللجنة الولائية
تحية احترام وتقدير

خلال اللقاء الذي جمعنا وإياكم (الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية) بمقر وزارتكم بتاريخ /05/08ِ/  52013، حيث طرحنا من خلاله المشاكل والمعاناة التي يعانيها ضحايا السوق المحروق بتاوريرت وبعد اطلاعكم عن وضعيتهم وبطلب من التنسيقية لتعيين لجنة للتحقيق في الخروقات التي شابت ملف المركب التجاري لضحيا السوق المحروق، اقترحتم علينا تكليف السيد والي الجهة الشرقية ليرأس هذه اللجنة وقد قبلنا بذلك ونحن كلنا أمل في تحريك هذا الملف لكي يسير في مساره الصحيح.

وقد حلت لجة إلى مدينة تاوريرت واستمعت إلى كل الأطراف المعنية وأعدت تقريرا في الموضوع تم عرضه على السيد الولي الذي أكد لنا خلال لقاءين معه بمقر ولاية الجهة الشرقية أن اللجنة  وقفت على عدة خروقات  وأن معالجة هذا الملف يتطلب نوعا من التعاون بين جميع الأطراف لإيجاد حلول من شانها أن تتجاوز هذه الوضعية وذلك بطرح مجموعة من الاقتراحات والتصورات التي يمكنها أن تساعد في السير قدما لتجاوز المرحلة. وقد ساهمنا بدورنا بطرح مجموعة من الحلول لقيت ترحيبا من السيد الوالي، إلا انه لحد الآن لم نلمس أي تغيير.

لهذه الأسباب نتوجه إلى سيادتكم بهذا الطلب قصد حث السيد والي الجهة الشرقية لتفعيل كل الملاحظات والاقتراحات التي تهم ملف المركب التجاري.

و في الأخير تقبلوا منا السيد الوزير فائق الشكر والاحترام

                                                                      و السلام

إمضاء

عبد الرحيم الوافي (ك دش) 0667050630

حميد حلوط ( ا م ش )

ع الرحمن مناي (ج العهد)

تاوريرت في 10 أبريل 2014

MédiocreMoyenBienTrès bienExcellent
Loading...

Aucun commentaire

Commenter l'article

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *